وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مدرسة الأمهات تنهي العمل في خمسة نوادي صيفية

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 12:09 )
نابلس- معا- أنهت جمعية مدرسة الأمهات العمل في خمسة نوادي صيفية في مواقع بيت فوريك، بيت دجن، حواره، يتما، عصيرة القبلية كانت قد بدأت العمل بها من تاريخ 15/6/2009 للأطفال من كلا الجنسين للفئة العمرية (6-12).

وقد اشرف على تنفيذ النوادي مشرفات متخصصات تم تدريبهن على برنامج خاص في النوادي، وقد تخلل النادي نشاطات ترفيهية وأشغال يدوية ورياضة ومسابقات ثقافية وأيام مفتوحة ورحلات. وانتهت هذه النوادي بحفل ختامي للأطفال اشتمل على فقرات فنية وعروضات مسرحية ودبكات شعبية ومسابقات.

من جانب متصل بدأت جمعية مدرسة الأمهات من تاريخ 1/7/2009 بتنفيذ اربع نوادي صيفية للأطفال للفئة العمرية من 6-12، استكمالا لبرنامج النوادي وذلك في مواقع الباذان مخيم بلاطة مخيم عسكر القديم نابلس البلدة القديمة علما أن هذه النوادي تنفذ بدعم من مؤسسة العون الطبي للفلسطينيين (MAP UK) وتنتهي هذه النوادي مع نهاية تموز الحالي.

وعلى الصعيد نفسه بدأت جمعية مدرسة الأمهات بتاريخ 15/7/2009 بتنفيذ نادي صيفي للشابات من عمر 13-17 سنة في ديوان الخليلي في البلدة القديمة بدعم من مؤسسة باز الاسبانية.

والهدف من النادي إعداد دائرة متطوعات للجمعية، حيث يتخلل النادي تدريب للقيادات الشابة ومهارات الاتصال والتواصل ومهارات حياتية ورياضة ومسرح ودراما ورحلات.