وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تدشين مجموعة من الخطوط الداخلية الجديدة في محافظة أريحا والأغوار

نشر بتاريخ: 23/07/2009 ( آخر تحديث: 23/07/2009 الساعة: 15:41 )
اريحا- معا- أعلن صباح اليوم في محافظة أريحا والأغوار عن تدشين مجموعة من الخطوط الداخلية الجديدة في المحافظة وهي خط أريحا عين السلطان الديوك والنويعمة وخط أريحا الأغوار.

وجرى تخصيص خمسة سيارات لخط أريحا عين السلطان وحافلتين ومركبتين لخط أريحا الأغوار وسيقدم الخط الخاص بالأغوار خدماته لسكان العوجا وفصايل والجفتلك والزبيدات ومرج نعجة ومرج الغزال.

واكد كامل حميد محافظ أريحا والأغوار ان هذه الخطوة تأتي ضمن توجه السلطة الوطنية الفلسطينية التي تهدف للتسهيل على المواطن وتوفير خدمة المواصلات لكل أبناء الشعب الفلسطيني بأقل كلفة واعلى جودة ممكنة، كما تأتي من اجل تعزيز صمود سكان الأغوار الذين يعانون جراء الإجراءات القمعية الإسرائيلية التي تهدف إلى تهجير السكان الفلسطينيين من الأغوار.

وأكد المحافظ إن تدشين هذين الخطين سوف يسهل على المواطن في عملية التنقل بين مدينة أريحا وقرى وبلدات هذه المحافظة المتسعة جغرافيا وسوف يوفر الجهد والمشقة عن سكان الأغوار.

وحضر التدشين إلى جانب المحافظ المقدم محمود صلاح الدين مدير عام الشرطة في المحافظة والمهندس جمال شقير مدير عام النقل على الطرق في وزارة النقل والمواصلات وخالد حمد مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة وأعضاء لجنة السير في المحافظة وممثلين عن اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان.