وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباحث شرطة نابلس تحرر "مختطفا" في اقل من 3 ساعات

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 14:11 )
نابلس - معا - قبضت مباحث شرطة نابلس على شخصين متهمين بإختطاف مواطن من قرية "ياسوف" قضاء سلفيت، اثناء تواجده في مدينة نابلس واقتياده الى منطقة مجهولة بعد ان اقتحما عليه السيارة المستأجرة التي كان يستقلها.

وفي تفاصيل الحادث كما افادت الشرطة، فقد قام قريب المختطف والذي كان برفقته بابلاغ الشرطة، وقامت المباحث بالبحث والتحري وجمع المعلومات حول هذه القضية، وقامت باستدراج الخاطفين وعمل كمين لهما والقاء القبض عليهما وبحوزة احدهما مسدس، ولدى التحقيق معهما اعترفا بقيامهما بخطف المذكور بعد تهديده باداة حادة (موس) على خلفية خلاف تجاري قديم مع المذكور، وتم تحريك قوة من مباحث نابلس، وتحرير المختطف واحضاره الى شرطة المحافظة وضبط سيارته.

كما تم سماع اقواله وتدوين افادته والتي ذكر فيها بان الخاطفين قاما باقتياده الى مخيم بلاطة بعد خطفه وقاما هناك بتهديده بواسطة مسدس وطلبا منه دفع قيمة "كمبيالة" كان قد وقع عليها سابقا تحت التهديد وقيمتها 10 الاف شيكل.

ومن جهته، حذر العقيد رشيد حمدان مدير شرطة محافظة نابلس أي شخص يحاول ترويع او حجز حرية أي مواطن مهما كانت الاسباب واذا كان لديه أي شكوى او اية حقوق عليه التوجه للشرطة لاخذ حقه عبر القانون، وعدم تعريض نفسه للمساءلة القانونية واستبدال حقه في قضية حقوقية بالوقوع في قضية جنائية.

واشار الرائد عبد اللطيف قدومي مدير مباحث شرطة نابلس الى ان الجهد الكبير الذي بذله رجال المباحث في حل خيوط هذه القضية وتحرير المختطف واقاء القبض على المتهمين في اقل من ثلاث ساعات.