وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبضة اخبار من مركز شباب عسكر

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 12:41 )
نابلس – معا- ابراهيم حبوش - نظمت لجنة الفتيان والكشافة يوم الخميس رحله ترفيهية الي وادي الباذان للأطفال المشاركين في معسكر المدائن 16 وقد بلغ عدد الأطفال المشاركين في الرحلة 80 طفل وطفله وتعتبر هذه الرحلة هي الثانية التي تقيمها اللجنة خلال هذا المعسكر الصيفي.

وقد أنهى مشرفين ومشرفات معسكر المدائن 16 ومركز شباب بلاطه دوره أقيمت بتعاون مع الوفد الفرنسي التابع للمركز الثقافي الفرنسي بمشاركة مجموعه منشطين من الخليل في صالة مركز عسكر وحيث بلغت عدد أيامها 8 أيام وعدد المنشطين 35 وتضم في داخلها كيفيه لعب كرة اليد والقدم والطائرة وأيضا لعبة ألمصارعه واستغلال الملاعب لأكثر من لعبه .
وقد أقام الوفد الفرنسي حفل تكريمي لمنشطين النادي الصيفي وتم توزيع شهادات على المنشطين خلال الاحتفال الذي أقيم في صالة مركز شباب عسكر الاجتماعي.
وقد عبر الوفد الفرنسي على لسان ايف عن إعجابهم بطاقات المنشطين وقدراتهم الرهيبة وتمنى لهم حياه مليئة بالعمل والسعادة وقال تعتبر هذه الدورة الأولى لهم في منطقة الشمال .
وقد عبر المنشطين من مدينة الخليل عن رضائهم من أداء المنشطين خلال تعاملهم مع الأطفال وعن قابليتهم بالعمل في هذا المجال وعبروا عن استعدادهم لتقديم أي شي للمنشطين ولأطفال في أي وقت.
وقد عبر حسين طقاطق رئيس لجنة الفتيان والكشافة في المركز عن شكره وامتناننه للوفد الفرنسي ومنشطين الخليل على جهودهم لإفادة المنشطين والأطفال وأكد على ضرورة التواصل الدائم على مدار العام.
وقد صرح المنشطين المشاركين في الدورة على لسان بهاء ابوجعصه: عن شكرهم وتقديرهم للوفد الفرنسي ومنشطين الخليل على أدائهم المميز والرائع وأيضا لتعلمينا كيفية التعامل مع الأطفال والألعاب بشكل صحيح بعيداً عن الأسلوب التقليدي وان أللعبه المميزة كانت لعبه ألمصارعه (البكس) وغريبة نوعاً ما.

قامت لجنة الفتيان والكشافة بإطلاق حملة للتواصل بين المعسكرات الصيفية في المدينة حيث قامت بزيارة معسكر للأطفال يقيمه مركز التطوير المجتمعي (رفاه) في المساكن الشعبية وأكد المشرفين على ضرورة التواصل بين الانديه الصيفية لتبادل الخبرات والمعارف .
وأكد انس الخطيب مدير المعسكر ان اللجنة قد بدأت في الإعداد للحفل الختامي للمعسكر الصيفي المدائن 16 واضاف الخطيب انه زار المعسكر والمركز وفد من دوله الجزائر ولبنان وبلع عدد الوفد قرابة 30 شخصاً ووعبروا عن اترياح من هذه الزياره وتعرفهم على المركز والمنشيطن وتعلموا كيفية الدبكة الشعبيه الفلسطنيه واندهشوا ايضا بما في المركز من نشاطات ومشرفين بهذه الطاقات المبدعه والكفائه.

تتقدم للجنة الفتيان في المركز بتهنئة الحارة لاعضائها: الأخ محمد حسين طقاطق والأخ فادي الجيناوي والأخت روان زريقي والأخت ألاء أبو الحسن والأخت ألاء المصري على جناحهم في الثانوية ألعامه متمنين لهم مزيد من التقدم والنجاح في حياتهم