وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح منطقة حلحول تنظم حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 16:00 )
الخليل- معا- نظمت حركة فتح منطقة حلحول أمس الجمعة حفل تكريم بعنوان "الوحدة والبناء" للطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة ايات من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، ورحب نيابة عن لجنة منطقة حلحول عرفات الزماعرة، بالحضور والضيوف وتناول في كلمته العملية التعليمية وضرورة دعم هذه المسيرة،داعيا الى الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة برئيسها الشرعي محمود عباس.

ونقل سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية نبيل عمرو نيابة عن الرئيس تحياته ومباركاً لكل الناجحين والناجحات واهاليهم، مؤكدا على ضرورة عقد المؤتمر السادس في موعده، مضيفا:"علينا أن نخرج برؤيا واحدة قادرة على قيادة المرحلة ومواجهة المرحلة السياسة الحرجة التي تمر بها المنطقة خاصة في ظل وجود حكومة يمينية اسرائيلية متطرفة غير ملتزمة باستحقاقات السلام".

وطالب أمين سر اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب كلمة الاقليم، من الطلاب أن يكونوا خير سفراء لبلدهم فلسطين في كل الجامعات والمحافل، داعيا الى ضرورة رص الصفوف الفتحاوية قبيل المؤتمر العام السادس المزمع عقده بداية الشهر المقبل، قائلا:"يجب أن نكون حرصين كل الحرص على نجاح هذا المؤتمر لان نجاحه يشكل الضمانة الأساسية في نجاح المشروع الوطني الفلسطيني".


وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم محمد ابو زيد الطلبة وأهاليهم على هذا النجاح الذي حققوه نتيجة الدراسة المستمرة من قبل الطلاب، ونتيجة الجهود التي تبذلها الوزارة ممثلا ذلك بطواقمها التعليمية في كافة المحافظات، مؤكدا لى ضرورة أن يبقى الاهالي على علم ومتابعة لابنائهم.

وفي كلمة نيابة عن الطلبة الناجحين شكر الطالب محمد الزماعرة الاباء والامهات والمعلمين وكل من ساهم في نجاحهم، كما وشكر حركة فتح على هذا الاهتمام الذي لم يكن وليد اللحظة بل هو ارث في حركة فتح متواصل.

وهنأ رئيس بلدية حلحول الدكتور زياد زماعرة كافة الناجحين والناجحات، وشكر حركة فتح على ما تقدمه في سبيل الرقي والنهوض بالطلاب والمؤسسات في حلحول.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة بدروع تكريميه، بحيث بلغ عدد الناجحين في مدينة حلحول ما يقارب (400) طالب وطالبة، وعبر الطلبة عن شكرهم وسعادتهم للقائمين على هذا الحفل ألتكريمي.

يشار إلى أن الحفل تخلله بعض العروض الكشافية وعدة كلمات وفقرات فنية، والاناشيد والقصائد التي قدمها الطلبة.