وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة الخليل يشارك في عدة فعاليات مجتمعية

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 13:56 )
الخليل- معا- شارك العميد سميح الصيفي قائد منطقة الخليل ممثلا عن الرئيس محمود عباس اهالي بلدة تفوح بالاحتفال الذي اقامته جمعية التعليم العالي ونادي الشباب الرياضي والجمعية الخيرية في البلدة لخريجي الجامعات والمعاهد الناجحين في الثانوية العامة ونقل تهاني الرئيس للخريجين والناجحين وذويهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح والتقدم.

وأشار إلى أن م.ت.ف .هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وأن عدد الدول التي تعترف بها أكثر من عدد الدول التي تعترف باسرائيل "وللاسف أن الذين يدعون الحفاظ على الثوابت الوطنية لا يعترفون بها بل ويعملون على اضعافها وايجاد بديل عنها ولكن لا ولن يفلحوا ما دام الشرفاء من ابناء الشعب بالمرصاد لهم".

وأكد العميد الصيفي بانه "لن يُسمح لأي كان بالتطاول على القانون والنظام وسنضرب بيد من حديد كل من يفكر بذلك".

وأثنى على جهود كافة قوى ألامن الفلسطينية على ما قامت به من جهود لانجاح الامتحانات وعلى ما تقوم به من جهد من اجل الحفاظ على الامن والامان للمواطن.

وشكر وزارة التربية والتعليم عامة وخاصة الاستاذة نسرين ياسر عمر مديرة تربية الخليل على الجهد التي تبذله من اجل التربية والتعليم والطلاب وشكر كافة الهيئات التدريسية.

وشارك العميد الصيفي في حفل تكريم أخر اقامته حركة فتح في بلدة خاراس لطلبة الثانوية العامة وفي كلمة له دعا الى وحدة الشعب الفلسطيني وعودة حركة حماس للعوده عن "انقلابها" في قطاع غزه موكداً "ان لا راية تعلوا فوق علم فلسطين الذي قدمنا من أجله الاف الشهداء من اجل ان يبقى رمزا عاليا لدولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

وفي سياق متصل شارك العميد سميح الصيفي في أقتتاح معرض الصناعات الوطنية في الخليل، وحضر الافتتاح ايضا الدكتور حسين الاعرج محافظ محافظة الخليل ممثلا للرئيس وخالد العسيلي رئيس بلدية الخليل ووزراء سابقون وعدد من اعضاء المجلس التشريعي وممثلين عن البعثات الدبلوماسية العربية والاجنبية ووفد اقتصادي اردني وحشد كبير من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية ورجال الاعمال في الوطن.