وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نماء تحتفل بافتتاح كليتها وتكرم العشرة الأوائل

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 16:00 )
غزة- معا- احتفلت كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا بافتتاح كليتها وتكريم العشر الأوائل في الفرعين العلمي والأدبي في مقر الكلية الكائن في شمال قطاع غزة حيث حضر الحفل العديد من الشخصيات الاعتبارية والأكاديمية والتربوية.

واكد د. منير البرش رئيس مجلس إدارة مؤسسة نماء إن كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا لن تكون رقما جديدا في مؤسسات التعليم العالي ،بل ستكون إضافة نوعية.

وقال:" ان للعلوم والثقافة أثرًا بارزًا في حياةِ الإنسانِ وتطوره عبرَ العصور، ويرتكزُ تقدم الأمم على مدى قدرتِها على تطوير ما لديها من طاقاتٍ لمواكبة التطورات"، مضيفا ان نماء أولت اهتمامًا بالغًا للبرامج والمشاريع التنموية المختلفة.

وأوضح د. البرش ان الكلية سوف تواصل استعداداتها لتقديم كل ما هو مساند ومساعد للطلبة في توفير البيئة التعليمية المناسبة لهم، منوها ان الكلية تقوم بالتسجيل لأربع برامج وهي المهن الهندسية والإدارة، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات".

ومن جهة ثانية اوضح أ. احمد زعرب مدير التعليم الجامعي ان لجنة الاعتماد العام في وزارة التربية والتعليم عندما ابدوا إعجابهم بالاستعداد المركز للكلية مضيفا ان الكلية استطاعت في زمن قياسي أن تشق طريقها وتجهز المطلوب منها لتحصل على الترخيص العام.