وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريمي للطلبة الناجحين في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 16:14 )
بيت لحم- معا- نظمت الجمعية الوطنية الخيرية في مخيم الدهيشة مهرجانا احتفاليا لتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2009 في مخيم الدهيشة وذلك في قاعة الفنيق.

وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات منها كلمة رئيس الجمعية الوطنية الخيرية محمد طه ابو عاليا والتي قدم فيها التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والتفوق في الحياة التعليمية، وايضا قدم جزيل شكره للمؤسسات الراعية لهذا الاحتفال.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين والتي القاها الطالب ثائر ابراهيم مزهر، الاول على الفرعين العلمي والادبي، اشاد بالمؤسسات التعليمية والشركات لرعاية اقساط الطلبة في الجامعات والكليات المحلية.

وقد تضمن الاحتفال بعض الفقرات الفنية، وتم تقديم الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية لجميع الطلبة الناجحين والبالغ عددهم 165 طالبا وطالبة بالاضافة الى هدايا قيمة قدمت للعشرة الاوائل من الفرعين.

وتجدر الاشارة إلى ان هذا الاحتفال تقوم الجميعة بتنظيميه سنويا لجميع طلبة الثانوية العامة في مخيم الدهيشة، وفي نهاية هذا الاحتفال و"العرس الثقافي الفلسطيني" قدمت ادارة الجميعة الهدايا والشهادات التقديرية للمؤسسات والشركات التي ساهمت في رعاية هذا الاحتفال لا سيما كل من البنك الاسلامي العربي، وشركة جوال، وجمعية نسائم الرحمة، ولجنة خدمات مخيم الدهيشة، وبلدية الدوحة، ومركز بديل، وشركة التأمين الوطنية، والمغربي مول، وشركة البشرى للحج والعمرة.