وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحلبي: فلسفة "فتح" تقوم على أساس تحقيق الاهداف الوطنية

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 16:48 )
نابلس - معا - اعتبر هيثم الحلبي، أمين سر إقليم فتح بنابلس، إن حضارة الشعوب وتقدم الأمم لا يأتي إلا من خلال اهتمامها بمواردها البشرية التي تشكل قاعدة للإنطلاق نحو أهدافنا الوطنية والإنسانية.

وقال الحلبي الذي تحدث خلال حفل تخريج لـ 200 كادر حركي في نابلس :" أن فلسفة فتح تقوم على أساس تحقيق الأهداف الوطنية من خلال بلورة الوعي الوطني وإنضاجه على أساس ديمقراطي لبناء جيل قادر على مجابهة التحديات والانتصار للحلم الفلسطيني والذي سيتوج بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس"، مستذكراً رهان القائد الشهيد ياسر عرفات على الأشبال والزهرات والشبيبة لإكمال فصول الحكاية الفلسطينية من خلال ما لدينا من وعي وإرادة.

ويذكر أن لجنة إعداد الكادر في إقليم نابلس وبالتعاون مع الشبيبة الفتحاوية نجحت بتنظيم 11 دورة كادر من بينها 6 في سجن النقب و5 بمناطق مختلفة من محافظة نابلس.

وألقى خلالها كل من أريج الخليلي عضو إقليم نابلس ورائد الدبعي منسق الشبيبة الفتحاوية كلمات عبروا من خلالها عن شكرهم للدور الهام الذي اتطلع به الإقليم والعديد من المحاضرين والمدربين في انجاح تلك الدورات التي ستستمر وبشكل دائم.

ومع نهاية الحفل الذي نظم في قاعة ملتقى رجال الأعمال وبحضور عدد من أعضاء التشريعي ولجان المرأة، قدم الحلبي الدروع التقديرية للمدربين والمشرفين والشهادات للمشاركين وشكر لهم جهودهم المثمرة.