وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المباحث تكشف ملابسات سرقة 70 الف شيقل في نابلس

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 18:19 )
نابلس- معا- كشفت مباحث شرطة نابلس اليوم الأحد ملابسات سرقة مبالغ مالية قدرها 70 الف شيقل تعود لاحد المواطنين من نابلس، بعد تلقيها شكوى حول سرقة وقعت في شقته.

وقام فريق العمل المكلف بهذه القضية بعمل كشف معاينة على الشقة وجمع التحريات اللازمة، ومراقبة الشقة وتم عمل كمين بداخلها قبل ثلاثة ايام، حيث القت المباحث القبض على شخص تواجد على سطح الشقة وبحوزته 8 الاف شيكل و 500 دولار و مائة دينار.

وتم ضبط 10 الاف شيقل كانت مخبأة تحت سجادة موجودة على السطح، وبعد التحقيق مع المتهم افاد بانه قام بتخبأتها بعد سرقتها من الشقة كما اعترف بقيامه بسرقة مبالغ كبيرة من الشقة مستفيدا من طباعة مفتاح الشقة عندما كان شريكا مع صاحبها في بيع الخضروات في حسبة بيتا، كما اعترف بسرقة الشقة على خمس مراحل وكان يسرق جزءا من المبلغ خوفا من اكتشاف ذلك ويتعمد القيام بهذه العملية ايام الاربعاء لعلمه ان صاحب الشقة يجمع النقود في هذا اليوم.

وقام المتهم بتسليم 30 الف شيكل نقدي للشرطة بالاضافة الى النقود التي ضبطت معه وان مجموع ما سرقه هو 70 الف شيقل، وتم احالة القضية مع المتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول.

من جهته اشاد العقيد رشيد حمدان مدير شرطة نابلس باداء فرع المباحث وكشفهم لملابسات عدة قضايا معقدة وفي وقت قياسي، مشيرا الى تطور ادائهم بشكل كبير لما فيه من الحفاظ على مصلحة المواطن وازدياد ثقته بالشرطة والقانون.