وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكرمة رئاسية لطفل من طولكرم ومرضى من غزة

نشر بتاريخ: 28/07/2009 ( آخر تحديث: 28/07/2009 الساعة: 18:31 )
طولكرم - معا - سلمت اللواء رائدة فارس مسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم، مكرمة الرئيس للطفل زياد محمد ناصيف (16) عاماً من طولكرم، وهي عبارة عن كرسي كهربائي متحرك.

ورافق الفارس الدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في مكتب الرئيس، وجمال سعيد نائب محافظ طولكرم.

وقال الدكتور طه، إن هذه المكرمة جاءت بعد مناشدات توجه بها والد الطفل ناصيف إلى الرئيس قبل شهرين، حيث لبى سيادته هذا المطلب وأوعز بضرورة تسليم المكرمة إلى الطفل للتخفيف من معاناته المرضية، وليتمكن من التنقل بحرية، مبيناً أن الطفل يعاني من مرض ضمور العضلات.

وأكد طه، أن مكتب الرئيس يولي أهمية خاصة للأسر المحتاجة، خصوصاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، للتخفيف من حدة المعاناة التي يعيشها المواطنون خصوصاً في ظل استمرار الحصار وارتفاع معدلات البطالة والفقر.

من جانبه، توجه محمد ناصيف بالشكر إلى الرئيس محمود عباس على هذه المكرمة، لحرص سيادته على تخفيف معاناة هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ليتمكنوا من ممارسة حياتهم كباقي أفراد المجتمع.

كما سلمت اللواء فارس والدكتور طه صباح اليوم مكرمة رئاسية مالية، لعدد من أفراد عائلتي المصري ودحبور من قطاع غزة، يتلقون العلاج في المستشفى التخصصي العربي في مدينة نابلس.

وحضر التسليم المديـر التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في المستشفى حسـين يوسـف، والمدير الطبي الدكتور سمير الخياط.