وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منسقا اللجنة الفرعية والإعلامية يتفقدان مخيم طلائع الشرطة بسلفيت

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 10:59 )
سلفيت- معا- تفقد منسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في سلفيت د.حسام بلعاوي ومنسق اللجنة الإعلامية عصام عبدا لله وعضو اللجنة الفرعية عطا الله حماد مخيم طلائع الشرطة في مديرية شرطة سلفيت.

واطلع الوفد على سير عمل المخيم وانسجام المشاركين مع مدربيهم، وزار الوفد مخيم الغد المشرق للفتيات في مقر جمعية النجدة الاجتماعية واستمعوا إلى شرح من مديرة المخيم مي عقل حول آلية العمل.

كما رحبت مديرة المخيم بالوفد، منوهة أن عدد المشاركات في المخيم 60 مشاركة من عمر (10-17 عاما) حيث تم تقسيم المجموعات حسب الفئة العمرية إالى خمس مجموعات.

ونوهت أن فترة المخيم 21 يوما تدريبيا حول الزوايا الخمس التي تم التدرب عليها ضمن دورة اللجنة الفرعية في سلفيت، موضحة أنه وبخصوص دعم المخيم تم توفير المواد الضرورية للمخيم إضافة إلى ما قدمته اللجنة الوطنية للمخيمات.

وبينت عقل أنه وإلى جانب الزوايا الخمس هناك نشاطات جانبية كالتصنيع الغذائي والتطريز ودورة للكمبيوتر، إضافة إلى مجموعة من الحواسيب للجمعية يتم التدريب عليها وتدريب المشاركات على الوجبات الغذائية الشعبية والحلويات كذلك.

وأشادت عقل بالتعاون والتفاهم والالتزام بكافة الأنشطة، وشكرت بدورها كل المؤسسات التي زارت المخيم ودعمته معنويا وماديا وعلى رأسها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومؤسسة "سلام يا صغار" .

وأشاد د.حسام بلعاوي بهذه الإبداعات داخل المخيم سواء الفنية والثقافية والمنزلية وحسن إدارة المخيم والجدية التامة للعمل والتواصل مع فرعية سلفيت، بعد أن اطلع على مجموعة من النشاطات والوجبات التي تعد داخليا للمشاركات من صنع أيديهن، وشكر مديرة المخيم والمشرفات والمشاركات على حسن الاستقبال.