وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شكرا لكم جمهور نادي قلقيلية الأهلي *بقلم : خالد عرباس

نشر بتاريخ: 30/07/2009 ( آخر تحديث: 30/07/2009 الساعة: 19:18 )
قلقيلية - معا - بالأمس القريب انتهت مباراة القمة ضمن بطولة كأس فلسطين بين نادي شباب الخليل ونادي قلقيلية الأهلي بفوز الشباب بالنتيجة ( 2 – 1 ) . أنا لا أريد التحدث عن المباراة ومجرياتها ولكن سوف أسلط الضوء على عنصر هام كان ضمن سيناريو هذه المباراة ألا وهو الجماهير الأهلاوية التي زحفت خلف فريقها النادي الأهلي ليس فقط يوم المباراة وإنما سبقها التحضيرات ما قبل اللقاء الهام فوجدنا رابطة المشجعين تشحذ الهمم في مدينة قلقيلية وتدعو أبناء قلقيلية لحضور هذه المباراة وقاموا بمجهود كبير وذلك بالتحضير لنقل الجماهير من قلقيلية إلى أرض ملعب الشهيد فيصل الحسيني وبالفعل لبت جماهير النادي الأهلي دعوة الرابطة وزحفت نحو القدس هناك إلى أرض الملعب تحمل شعار النادي الأهلي وراياته الحمراء وطوال المباراة رأينا وسمعنا التشجيع المتواصل من جماهير النادي الأهلي لفريقهم ولاعبيهم ومدربهم وإلى إدارة النادي على الأداء الممتع والشيق الذي قدمه لاعبو أهلي قلقيلية أمام العميد. وتواصل التشجيع لأبناء النادي الأهلي عقب انتهاء اللقاء بالرغم من خسارة الأهلي ، ولكن أبى الجمهور القلقيلي إلآ أن يرفع القبعه احتراماً وشكراً منهم للنادي الأهلي ممثلاً بمسؤوليه من إدارة ولاعبين الذين حرصوا كل الحرص لإعطاء الصورة الحقيقية لكرة قلقيلية المتطورة .

شكراً لكم رابطة مشجعي النادي الأهلي الذين وقفتم وقفة الرجال خلف لاعبيكم وآزرتموهم قبل اللقاء وأثناء اللقاء وما بعد اللقاء أي بعد الخروج من معمعة الكأس .

شكراً لكم رابطة مشجعي النادي الأهلي الذين أكدتم بوقفتكم هذه أنكم حريصين كل الحرص على ناديكم الزاهر بكم والعامر بكم وتضامنكم مع باقي أسرة النادي.

شكراً لكم رابطة مشجعي النادي الأهلي الذين وقفتم خلف إدارة النادي وقدمتم المساعدة الكبيرة للهيئة الإدارية بتواصلكم وتشاوركم معها وتعهدكم بعد هذا اللقاء الصاخب كروياً أنكم ستدعمون فريقكم وناديكم تحضيراً للدوري القادم.

شكراً لكم رابطة مشجعي النادي الأهلي الذين حافظتم على النظام والهدوء والتشجيع والهتافات المميزة وقدتم جماهيركم بأسلوب حضاري مبهر.

شكراً لكم أعضاء الرابطة خليل شريم وسائد نزال ومحمد شريم وإياد الحاج حسن ومحمود نزال على مجهودكم وإلى لقاء آخر ومع مباريات أخرى.