وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية جنين تجتمع مع ممثلي أصحاب مشاغل الخياطة

نشر بتاريخ: 01/08/2009 ( آخر تحديث: 01/08/2009 الساعة: 19:27 )
جنين - معا - قام وفد من ممثلي أصحاب مشاغل الخياطة بزيارة بلدية جنين واجتمع مع علي الشاتي القائم بأعمال رئيس بلدية جنين والمهندس أيوب فريحات مدير قسم الكهرباء في البلدية ومحمد أبو سرور مدير قسم الصحة ومثل الوفد عايد عبد اللطيف ربايعة رئيس نقابة أصحاب المشاغل وعدد من أصحاب المشاغل.

وقد بحث في الاجتماع مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وأثرها على مشاغل الخياطة ورسوم النفايات المفروضة على هذه المشاغل.

وأكد الشاتي ان البلدية تعمل بكل إمكانياتها لتوصيل خدمة التيار الكهربائي لجميع المناطق وخاصة المناطق الصناعية وان سبب الانقطاع ناتج عن ارتفاع الأحمال على شبكة الكهرباء خلال فترة الصيف وعدم التقيد بتعليمات البلدية حول ترشيد استهلاك التيار الكهربائي خلال فصل الصيف الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي.

أما بالنسبة لرسوم النفايات المقررة على مشاغل الخياطة أوضح أبو سرور مدير الصحة أن هذه الرسوم مفروضة ضمن القانون ومقرره من المجلس البلدي والحكم المحلي موضحا ان البلدية تعمل بكل طاقاتها في معالجة مخلفات النفايات.

بدوره أعرب عايد ربايعه رئيس النقابة عن أمله باستمرار التعاون بين البلدية والمشاغل مطالبا بحل مشكلة انقطاع الكهرباء من اجل استمرار عمل هذه المشاغل مطالبا مساعدة البلدية في تبليغ أصحاب المشاغل قبل انقطاع التيار الكهربائي .