وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شكرا لعميد الكرة الفلسطينية !* بقلم : خميني الأطرش

نشر بتاريخ: 01/08/2009 ( آخر تحديث: 01/08/2009 الساعة: 19:27 )
الخليل - معا - بعد إسدال الستارة على بطولة كأس فلسطين ، بتتويج نادي واد النيص الشقيق بركلات الحظ الترجيحية ،على حساب العميد شباب الخليل . وبعد المستوى الجيد الذي ظهر به الشباب ، في جميع مباريات البطولة ، بما ساهم في استعادة العميد لمكانته في المقدمة ، كواحد من فرسان الكرة الفلسطينية . وبعد المشاركة المسئولة لجميع أبناء أسرة الشباب في هذا الانجاز ، وخاصة الجمهور الكريم .

بعد كل ذلك ثمنت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل ، الدور الكبير الذي لعبه جمهور الشباب في النتائج التي حققها الفريق ، حيث أصبح الجمهور اللاعب الأول ، وكان حقا فاكهة الكرة الفلسطينية ،مؤكدا للجميع أصالة معدنه ، وتشجيعه لفريقه دون المس بمثل الرياضة... وقد تجلى ذلك بأرقى صوره عندما تقبل الجمهور النتيجة القاسية ، وكانت ألسنه الجميع تردد :" مبروك لواد النيص.. وحظا أوفر للشباب "

وحيت الهيئة الإدارية لشباب الخليل الأداء الرجولي لجميع لاعبي الفريق ، مباركة لهم هذه الروح ، التي تعكس انتماءهم للفريق العريق ، متقدمة بالشكر لكل اللاعبين ، الذين قدموا كل ما لديهم ، وكانوا نموذجا في الانضباط والمسؤولية ، بما جعل الجميع يستبشر بعودة العميد لمكانته التي يستحقها بين فرسان الكرة الفلسطينية الأوائل ، مؤكدة ان تعثر أي لاعب في تنفيذ ركلات الترجيح ، ليس الا جزء من اللعب ، لأن أعظم نجوم الكرة في العالم أضاعوا ركلات الترجيح ، وبالتالي فان مسؤولية ضياع الكأس لا يتحملها إلا الحظ العاثر ، وعدم التوفيق .

وتوجهت الهيئة الإدارية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الانجاز ، خاصة بالشكر المؤسسات الداعمة للنادي ، داخل المحافظة الكبرى وخارجها ، مطالبة الجميع بمواصلة هذه الوقفة الفلسطينية الكريمة الى جانب العميد ، حتى يستطيع مواصلة حمل رسالته الرياضية ، وتجسيد أهدافه الحضارية .

وأهابت الهيئة الإدارية للشباب بكل محبي العميد مواصلة الفعل الرياضي في مواقع العميد المختلفة ، لان خسارة مباراة ليست نهاية العالم ، ولان العميد بحاجة للجميع ،تماما كما ان الرياضة الفلسطينية بحاجة الى العميد ، ولان التألق في بطولتي الدرع والكأس ليس سوى محطة تشكل إشارة للوجه التنافسي ، الذي سيكون عليه العميد في بطولة الدوري ، التي تنطلق خلال الأسابيع القادمة .

وأخيرا شكرت إدارة العميد ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، مقروءة ومسموعة ومرئية ، على دورها في نقل مشاركات الشباب في بطولتي الكأس والدرع، ومساهمتها في تعريف الشارع الرياضي ألفلسطيني والعربي بالدور ألطلائعي لعميد الأندية