وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في جناته تكرم طلبة الثانوية العامة المتفوقين

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 11:46 )
بيت لحم- معا- نظمت حركة فتح في منطقة جناته شرق بيت لحم حفلا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين من أبناء المنطقة والذين بلغ عددهم 85 طالبا وطالبة.

والقيت خلال الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات ومئات الاهالي، العديد من الكلمات من بينها كلمة لرئيس مجلس ادارة شركة جامعة فلسطين الأهلية داوود الزير، رحب خلالها بالحضور وأشاد بدور حركة فتح في إقامة الحفل وهنأ الخريجين والخريجات متمنيا لهم مستقبلا أفضل في ظل السلطة الوطنية الفلسطينية.

من جانبه أشاد نصري عساكرة أمين سر حركة فتح في جناته، بجهود الطلبة المتفوقين الذين أثبتوا انهم قادرون على تحقيق أهدافهم بالعلم والرقي رغم كل المعيقات، وتمنى لهم النجاح في الجامعات ليكونوا رافعة لوطنهم وابناء شعبهم، كما شكر عساكرة كافة الجهات الراعية للحفل.

والقى الاستاذ يوسف الشاعر امين سر المكتب الحركي للمعلمين، كلمة التربية والتعليم، شكر فيها تنظيم حركة فتح في منطقة جناته على رعايته الحفل، مشيدا بدور مدارس المنطقة التي حققت أعلى نسبة نجاح على مستوى المحافظة، سواء مدرسة بنات فرحات الثانوية أو ذكور الزير الثانوية.

وتخلل الحفل فقرات فنية أحيتها فرقة بيت تعمر للدبكات والفنون الشعبية، وفي نهاية الحفل وزعت شهادت تقدير وهدايا على الطلبة الناجحين والمدراء والهيئات التدريسية والجهات الراعية للحفل.