وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الصحة تفتتح عيادة للأسنان في بلدة عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 11:18 )
نابلس- معا- افتتحت وزارة الصحة الفلسطينية عيادة أسنان في قرية عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس وذلك بحضور د. خالد قادري مدير مديرية صحة المحافظة ود. بهادر طه مديرة وحدة الفم والأسنان بوزارة الصحة ورئيس بلدية عصيرة الشمالية محمد جوابره وبحضور ممثل عن التعاونية الأسبانية الممول للمشروع وعدد كبير من وجهاء المنطقة وأهالي ألبلده.

وخلال حفل الافتتاح ألقى د. قادري كلمة نوه فيها الى حاجة المنطقة لمثل هذه العيادة والتي سوف تخدم المنطقة الشمالية الغربية من المحافظة حيث تضم تسعة مجالس قروية.

كما أشاد بتعاون أهالي بلدة عصيرة سيما بلديتها والتي تجاوبت مع احتياجات مديرية الصحة ووفرت كل ما طلبته المديرية منها لغاية فتح العيادة، كذلك قدم شكره الى التعاونية الأسبانية على كل ما تقدمه للشعب الفلسطيني سيما خدمات الصحة الوقائية منها والعلاجية.

بدورها شكرت د. طه المشروع الأسباني على الدعم السخي والمتمثل بتجهيز عيادة الأسنان كذلك تجهيز عيادة متنقلة تخدم المناطق المختلفة في محافظة نابلس وتعيين أطباء أسنان وتوفير المواد اللازمة لتشغيل العيادات.

من جهته رحب رئيس بلدية عصيرة الشمالية محمد جوابره بالحضور، مؤكدا على أهمية التعاون بين وزارة الصحة وبلدية عصيرة الشمالية وذلك من اجل خدمة المواطن.