وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية التنمية المجتمعية يشارك في مخيم عائدون الشبابي السابع

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 11:46 )
الخليل- معا- غادر أرض الوطن صباح اليوم الأحد وفد شبابي من جمعية التنمية المجتمعية للفكر والثقافة في مدينة الخليل متوجها إلى العاصمة السورية دمشق للمشاركة في مخيم عائدون الشبابي السابع والذي ينعقد هذا العام تحت عنوان "مخيم محمود درويش أنا من هناك".

وأكد باسم التميمي مدير عام الجمعية أن المشاركة في المخيم الشبابي لهذا العام تكتسب أهمية خاصة في وجدان الشباب الفلسطيني من ناحية تكريمه للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش، مشيرا الى أن وفد الجمعية سوف يشارك بمسرحية تروي معاناة الشباب الفلسطينيين على حواجز الاحتلال.

وأكدت منسقة الوفد هناء سيد أحمد على استكمال كافة الاستعدادات من جانب الجمعية لإنجاح المشاركة التي من المتوقع أن تقدم للشباب الفلسطينيين المشاركين من كافة دول العالم صورة حقيقية عما يجري داخل الأراضي الفلسطينية من انتهاكات لحقوق الإنسان على يد الاحتلال.

يذكر أن هذه المشاركة تعتبر المشاركة الأولى للجمعية في المخيم الشبابي الذي تعقده مجموعة عائدون للسنة السابعة على التوالي في العاصمة السورية. والمخيم يمثل فرصة حقيقية للقاء الشباب الفلسطينيين من كافة دول العالم لتبادل الخبرات وتبادل المعرفة حول معاناتهم والتعرف على ظروف حياتهم. هذا ومن المتوقع أن تستمر فعاليات المخيم طيلة الأيام العشرة القادمة.