وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السويطي يحيي حفلا غنائيا في نابلس

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 15:05 )
نابلس- معا- احيا الفنان الفلسطيني سوبر ستار العرب "مراد السويطي" امس السبت وضمن فعاليات مهرجان نابلس للتسوق، حفلا فنيا حضره مايزيد على 10آلاف مواطن، على مسرح دوار الشهداء في مدينة نابلس لمدة ثلاث ساعات متواصلة.

وبدأ السويطي حفلته باغنية "علي الكوفية علي، تلتها مجموعة من الأغاني الوطنية غناها كبار المطربين العرب منهم وديع الصافي الذي غنى له " أرضي عم بتقاسي".

وقال السويطي:" سأختصر مشاركتي بكلمتين وهو" أحلى أيام حياتي" وهو شرف كبير لي، فلا يوجد كلمات تصف سعادتي، وفرحة وجودي بين أهلي في نابلس، فاليوم أرى الفرحة ترتسم على وجوه الناس بعد طول معاناة، هذا وحده يشكل نجاحا للجميع، خاصة أن هذا المهرجان هو الأضخم من نوعه على مستوى فلسطين".

وقال علي برهم منسق عام المهرجان: "أن الفنان الفلسطيني مراد السويطي يمثل كفاءة فلسطينية، له مستقبل، ومشاركته اليوم في فعاليات المهرجان شرف كبير لنا وهذا الجمهور الذي حضر اليوم ليفرح ويغني مع مراد ماهو إلا دليل على نجاح فعاليات المهرجان، وبدورنا نقدم للفنان السويطي كل الشكر على تلبيته دعوتنا للمشاركة والغناء على مسرح الدوار".

وأضاف برهم هناك ارتياح من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذي يطالبون بأن يكون هذا المهرجان وهذه الأنشطة بشكل سنوي، وبالرغم من الظروف التي مر بها المهرجان نتيجة تدمير البينة التحتية للمدينة من قبل الإحتلال، إلا أنه يحقق نجاحا بالإمكانيات الموجودة لديه، ولقد بدأنا عملية تقييم للفعاليات التي جرت وجدنا أن نسبة النجاح تجاوزت 70%.

من ناحيتها قالت هيا عمارنة منسقة العلاقات العامة في المهرجان، إن الأجواء التي أوجدها الفنان السويطي بالحفلة تدل على مدى كفاءته في جذب الجمهور بصوته وطريقة أداءه، لذل فأن الفنان مراد ترك أثرا وبصمة رائعة، جعلت الحضور يتفاعلون مع الحدث بشكل ممتاز.

وأضافت عمارنة إن عدد الحضور لحفلة مراد السويطي تدل على مدى تقبل المواطنين لفعاليات مهرجان نابلس للتسوق، ودليلا واضحا على نجاح فعاليات المهرجان.