وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يبرق مهنئاً محمود احمد بمناسبة انتخابه رئيساً للاولمبية المصرية

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 18:51 )
غزة – معا - محمد العمصي الناطق الإعلامي للجنة الاولمبية الفلسطينية - وجه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ونائبه الأستاذ وليد أيوب رسالة تهنئة إلى اللواء محمود أحمد على بمناسبة انتخابه لمنصب رئيس اللجنة الأولمبية للدورة المقبلة 2009 / 2013 خلفا للواء منير ثابت بعد حصوله على 15 صوتا من إجمالي 26 صوتا .

وعبر الرجوب عن تهنئته الحارة لنجاح الانتخابات ، متمنياً أن تشهد المرحلة القادمة أفاقا كبيرة من التعاون ما بين اللجنة الاولمبية الفلسطينية واللجنة الاولمبية الفلسطينية ، بما يضمن رقى العلاقات والتنسيق لما فيه المصلحة الاولمبية للبلدين .

وأضاف الرجوب : نتطلع لعلاقات مميزة كما هو الحال بين البلدين وان يتم تبادل الخبرات ، خصوصاً مع امتلاك جمهورية مصر العربية لتاريخ حافل في الألعاب الاولمبية ، ونحن بدورنا سنسعى إلى توثيق العلاقات وتنميتها بما يخدم الرياضة الفلسطينية .

من جانبه دعا الأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بعد تهنئته للواء محمود احمد على برئاسة اللجنة الاولمبية المصرية إلى مزيد من العلاقات الرياضية وفتح الآفاق ما بين الرياضات الاولمبية في فلسطين ونظيرتها الفلسطينية ومساعدة الاتحادات الرياضية في استحقاقاتها القادمة والوقوف إلى جانبها والأخذ بيدها في الإعداد للاستحقاقات القادمة .

وكانت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية قد انتخبت اللواء محمود احمد على رئيساً للجنة الاولمبية فيما فاز اللواء أحمد الفولى العضو الحالي للجنة ورئيس الإتحادين الإفريقي والعربي للتايكوندو بمنصب نائب الرئيس بالتزكية حيث لم يترشح أحد سواه لهذا المنصب .

كما فاز معتز سنبل نائب رئيس الإتحاد المصرى للتنس بمنصب السكرتير العام وحصل على 14 صوتا مقابل 9 أصوات للواء محمد الدمرداش تونى رئيس الإتحاد المصرى للخماسي الحديث ، في الوقت التي فازت بنصب العضوية قائمة اللواء محمود أحمد على بالكامل ، حيث حصل علاء الدين جبر عضو الاتحاد المصرى للقوس والسهم على 23 صوتا ، والمهندس هشام حطب رئيس الاتحاد المصرى للفروسية على 23 صوتا أيضا ، وسيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى على 22 صوتا .

كما حصل الدكتور وجيه عزام العضو الحالي للجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الافريقى للدراجات على 21 صوتا ، وسيف الدين حامد رئيس الاتحاد المصرى للهوكي على 21 صوتا أيضا، ومعتز عاشور نائب رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة على 21 صوتا ، والدكتور إسماعيل حامد رئيس الاتحاد العربي للملاكمة على 20 صوتا ، ومنى عبد الكريم عضو الاتحاد المصرى للكرة الطائرة على 18 صوتا .