وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإميدست تبحث سبل التعاون وتقديم المساعدة مع جامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 10:27 )
غزة - معا - استقبل أ.د جواد وادي رئيس جامعة الأزهر بغزة وفداً رسمياً من مؤسسة الإميدست ممثلاً بـ جون فيترجيبون رئيس برنامج تطوير الكليات الفلسطينية يرافقه أ.أحمد تنيرة.

وحضر الاستقبال أ.د هاني نجم عضو مجلس أمناء الجامعة، د. جبر الداعور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، د. محمد عليان عميد القبول والتسجيل، و د.عمر ميلاد مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.

وعبر أ.د وادي عن امتنانه لاهتمام مؤسسة الإميدست بزيارة وتفقد الجامعة والإطلاع على شئونها من وقت لآخر، قائلا" ذلك ليس بغريب على الإميدست التي تدعم و تساند التعليم الفلسطيني منذ نشأتها".

و أوضح د.وادي للزائرين أن الجامعة تشهد إقبالاً رائعاً من الطلبة الجدد المهتمين بالتسجيل في كلياتها المختلفة، منوهاً الى أن عملية التسجيل تسير وفق نظام الكتروني دقيق لتوفير الوقت والجهد على الطلبة.

بدوره هنأ وفد الإميدست إدارة الجامعة ببدء التسجيل للعام الدراسي الجديد، متمنياً لها التوفيق و المزيد من الازدهار والتميز في الكليات و التخصصات، آملاً أن يكون عام دراسي يعمه الخير والسلام و الهدوء.

وحث الوفد الطلبة على الاهتمام بتحصيل أعلى المعدلات التراكمية لكي يستفيدوا من المنح الدراسية التي تقدم لمساعدة الطالب من مختلف المؤسسات.