وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يمنع اقامة بيت عزاء للراحل د.سمير غوشة بالقدس

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 13:13 )
القدس - معا - أدان عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير دائرة الثقافة والاعلام المركزي منع قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس، من إقامة بيت عزاء للقائد الراحل الامين العام الدكتور سمير غوشة، وهددت باقتحام المكان واعتقال من فيه.

واضاف ابو غوش ان سياسة حكومة الاحتلال وعبر اجراءاتها العنصرية والمتطرفة بحق أبناء شعبنا، حيث تمارس ارهاب الدولة المنظم، وتحديدا في مدينة القدس في اطار عمليات التهويد المتواصلة، وتشديد الاجراءات في كل ما يتعلق بما هو فلسطيني، لن تثني ارادتنا عن مواصلة النضال والتصدي لكل المحاولات التي تحاول حكومة الاحتلال فرضها كأمر واقع.

واكد أبو غوش أن قرار المنع والتهديد من قبل قوات الاحتلال لاقامة بيت عزاء للراحل الوطني والقومي الكبير الدكتور غوشة، دليلا على عنجهية الاحتلال، وقراراته العنصرية وممارسته لكافة أشكال الفاشية والارهاب المنظم، في اطار فرض السيطرة على مدينة القدس، مؤكدا على عروبتها وانها عاصمة دولتنا المستقلة.

وطالب ابو غوش المؤسسات الرسمية والدولية، ومؤسسات حقوق الانسان بالتدخل لوقف قرار حكومة الاحتلال العنصري، وفضح اجراءاتها التي تطال الاموات قبل الاحياء.