وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات مخيم 'سلام يا صغار من قلب الحصار' بالشجاعية

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 15:13 )
غزة-معا- انطلقت، اليوم، فعاليات مخيم سلام يا صغار من قلب الحصار الذي ينظمه الهلال الأحمر الفلسطيني، تحت رعاية مبادرة سلام يا صغار الإماراتية بمنطقة الشجاعية في روضة بيت الخير.

وشارك في المخيم الصيفي، الذي يقيمه الهلال الأحمر الفلسطينيي بروضة بيت الخير، 150شبلاً وزهرة من أحياء الشجاعية ، إضافة إلى طاقم من المدربات العاملات في المخيمات الصيفية ممن لديهن الخبرة في هذا المجال.

وحضر فعاليات الافتتاح إبراهيم أبو الكاس مدير المخيم وممثلاً عن الهلال الأحمر الفلسطيني والصحفي أياد العجلة رئيس جمعية بيت الخير من فلسطين ... والى فلسطين ، إضافة إلى حشد من الأهالي والضيوف.

ورحب إبراهيم أبو الكاس مدير المخيم بالحضور، وأعرب عن تمنياته بإنجاح الفعاليات التي تأتي في ظروف صعبة يمر بها الأطفال في الشجاعية، نتيجة للحصار الإسرائيلي الظالم المفروض منذ أكثر من عام والتي كان أخرها الحرب على أبناء وطننا الحبيب في غزة.

وأكد أن المخيم جاء بهدف الترفيه والترويح عن أنفس الأطفال، الذين يقضون العطلة الصيفية في جو من البهجة والسرور في المخيم بمبادرة من سمو الشيخة جواهر القاسمي حرم سمو الشيخ سلطان القاسمي رئيس مبادرة سلام يا صغار الاماراتية.

وتخلل حفل الافتتاح فقرات فنية أداها الأشبال والزهرات، ووصلات ترحيبية بالضيوف.وعبر الحضور عن إعجابهم بأداء الأشبال والزهرات، متمنين أن يتكلل المخيم بالنجاح،لا سيما أن المخيم سيستمر لمدة أسبوعان يتخلله رحلات وحفل ختامي.