وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"سفير" تنظم الحفل الختامي لنادي "الرسالة" الرابع في عسكر

نشر بتاريخ: 05/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 11:02 )
نابلس - معا - تحت رعاية مدير عام داخلية نابلس إبراهيم سلامة وسحر حبش مديرة العلاقات العامة، نظمت جمعية رعاية الطفل الفلسطيني "سفير" الحفل الختامي لنادي الرسالة الصيفي الرابع في مدرسة عسكر المختلطة شرق نابلس.

واستهل الحفل بزيارة المعرض الذي اشتمل على لوحات ورسم وصناعة يدوية للأطفال حيث نالت تحت إشراف الفنانين علي ابو سنفه ومحمود زريقي والمتطوعة ديما عبد، وألقى محمد ابو كشك رئيس الجمعية كلمة ترحيب ورحب من خلالها في جميع الضيوف الكرام ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية والشركات والأشخاص الداعمين للجمعية والانجازات التي قامت فيها الجمعية.

وقال إبراهيم سلامة راعي الحفل في كلمة الداخلية شكر فيها الجمعية والأشخاص القائمين عليها وقال :" ان جمعية سفير هي من أنشط الجمعيات الموجودة في محافظة نابلس وهي تتكلم عن نفسها في هذا اليوم الحافل".

وألقت الطفلة عائشة الصيرفي قصيدة بعنوان "وعاد بكفن للشاعر الراحل محمود درويش"، كما شكرت الجمعية كل من حضر الى الحفل وتخص بذلك لجنة خدمات عسكر القديم والجديد ومصنع بوظة الأرز ومحمود حمو مدير الوكالة الذي ساعد في تسهيل استعمال المدرسة ومدير التعليم.

وفي نهاية الحفل قامت الهيئة الإدارية بتوزيع الدروع على الشركات المساهمة والمشرفين والمشرفات والمتطوعين وكل من ساعد في إنجاح نادي الرسالة الرابع لجمعية رعاية الطفل الفلسطيني – سفير، كما القى العرافة الطفلين براءة الكعبي ومحمود الشرقاوي.