وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في النجاح تنظم حفلا لتكريم ابناء العاملين

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 10:51 )
نابلس - معا - نظم في جامعة النجاح الوطنية في الحرم الجامعي الجديد على أرض المسرح حفلا تكريما لابناء العاملين الذين إجتازوا إمتحان الثانوية العامة هذا العام برعاية بنك القدس للتنمية والاستثمار وفي إطار انشطة نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية.

وفي بداية الحفل قام الاستاذ الدكتور ماهر النتشة بالقاء كلمة ممثلا عن رئيس الجامعة أكد فيها على أهمية هذه المناسبة متقدما بالتهاني والتبريكات للعاملين على نجاح ابنائهم.

وأضاف النتشة انه ومنذ تأسيس الجامعة وهي تسعى جاهده لأن تكون رائدة في مجال المعرفة والتقدم ومن أجل ذلك تم استحداث برامج مختلفة ومتعددة بحيث تتيح المجال لأبناء العاملين الالتحاق بهذه التخصصات الجديدة حيث تم استحداث برنامج هندسة الاتصالات في كلية الهندسة، وبرنامج معلم طفل في كلية العلوم التربوية، وكذلك تم تفعيل برنامج الإحصاء في كلية العلوم، وبرنامج التصنيع الغذائي في كلية الزراعة.

واضاف إن جامعة النجاح ومن منطلق حرصها على العاملين ومساهمة منها في تقدير دور العاملين فيها وتشجيع الانتماء لهذه المؤسسة فقد سعت لقبول أبناء العاملين في الكليات المختلفة وبدون أقساط جامعية وذلك عرفاناً منها لجهود العاملين، مشيرا ان إدارة الجامعة النجاح ستبقى وفية للعاملين من أجل تقديم الأفضل لطلبتنا من خلال توفير كل الإمكانيات.

وفي نهاية كلمته تقدم النتشة للعاملين من أعضاء الهيئة الإدارية في نقابة العاملين والى مدير بنك القدس عبد الرؤوف السعدي وأسرة البنك لرعايتهم هذا الحفل وتقديم الهدايا إلى الشباب والشابات من أبناء العاملين.

ثم بعد ذلك قام الدكتور حسام بالقاء كلمة رحب فيها بالحضور من مختلف الفئات في وكذلك رحب بالعاملين وابنائهم، وشاكرا بنك القدس على جهوده الطيبة لرعاية هذا الحفل.

ثم اضاف ابو حليم الى ان هذا اليوم هو يوم عظيم نقف فيه لنكرم دفعة جديدة من دفعات الجيال المتميزة والناجحة من ابناء العاملين في الجامعة مباركا لهم النجاح ومتمنيا لهم التفوق في دراستهم الجامعية، مشيرا الى ان من انجازات الهيئات الادارية المتعاقبة لنقابة العاملين حصول ابناء العاملين على اعفاء من الاقساط لدى تسجيلهم في الجامعة شاكرا الدور المميز والتعاون الدائم من قبل مجلس الامناء وادارة الجامعة في اصدار هذا القرار، واكد على ان الهيئة الادارية لنقابة العاملين تعمل على تحقيق ما وعدت به جميع النقابات للعاملين في الجامعات من نظام التقاعد والضمان الاجتماعي وغير ذلك من الامور المتعلقة بالعاملين.

واشار عبد الروؤف السعدي مدير بنك القدس أن هذا اليوم يستحق أن يبقى في وجدان كل منا، يوم تحاور فيه العواطف هذه العقول النيرة التي عملت بجد واجتهاد حتى يتجلى الانجاز، وقال :" التقي اليوم معكم في هذا الصرح العلمي الشامخ بكم وبعطائكم وحسن ثمره الذي يانع واثمر بتحصيل علمي طيب متميا لكم ولأبنائكم كل النجاح".

واشار الى عروض بنك القدس المتميزة للعاملين والميزات التفضيلية لكافة العاملين في الجامعة حيث يتمثل العرض بمزايا تنافسية في الجاري مدين دوار بجيث يحصل الموظف على 200% من راتبه بالاضافة الى برنامج تمويل السيارات وتمويل قروض السكن والقروض الشخصية والتي تصل الى 30 ضعف الراتب، مشيرا الى ان هذا العروض تاتي ضمن العلاقة المميزة والتي تربط الجامعة ببنك القدس متمنيا دوام التقدم والنجاح لابناء العاملين الناحجحي لهذا العام.

ثم قامت احدى الطالبات بالقاء كلمة الناجحين، معبره فيها عن فخرها بالوقوف في جامعة النجاح الوطنية لتكريم الناجحين وسط العاملين في الجامعة ، مشيرة الى ان هذا الجامعة تعد مفخرة لكل فلسطيني، واضاف الى ان العلم قوة كل حضارة قائمة على احتلاام الانسان والرقي به، وان بحضور العلم يلمع نجم الامة عاليا في سماء التفوق والازدهار.

ثم اشارت الى ان فرحة النجاح لا يعدلها اي فرحة داعية زملائها الطلبة الناجحين بان لا يقفوا عند هذا الحد من العلم وانما بان يسعوا دوما للافضل وفي نهاية الكلمة شكرت عبد الكريم الجامعة ونقابة العالمين على هذا الاهتمام بالطلبة مشيرة بان هذا ليس غريب على ادراة الجامعة ومجلس امنائها.

اما مكرم ضراغمة رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة فقد عبر عن فخرة بهذه الدفعة الجديدة من ابناء العالمين المتميزين في هذا العام في النجاح والتفوق، حيث اشار ضراغمة باهتمام مجلس اتحاد الطلبة بطلبة الثانوية العامة من خلال قيامه بتوفير كل ما يلزم لتسهيل حياتهم العلمية والاكاديمية في الجامعة، واضاف الى ان مجلس الطلبة هو مكان امن لكل طالب وابوابه مفتوحة دوما لخدمة الطلبة، خاتما كلمته بالمباركة للعاملين ولابنائهم على هذا التميز.

وتخلل الحفل فقرات متميزة لفرقة عمادة شؤون الطلبة من الدبكة والغناء الشعبي والتي لاقت إعجاب الجمهور وتفاعله.