وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرية برلمان شباب فلسطين في نابلس تلتقي وفدين دوليين

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 11:37 )
نابلس- معا- التقت اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في محافظة نابلس وبحضور مجلس شباب نابلس في مقر جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية يوم أمس وفدين دوليين احدهما مثل مجلس بلدي برشلونة في اسبانيا والآخر مثل قيادة شبيبة حزب العمال النرويجي.

وكان في استقبال الوفدين المتحدث الرسمي باسم برلمان شباب فلسطين في نابلس رائد الدبعي و منسق لجنة العلاقات العامة للبرلمان احمد جاروشة وفراس النابلسي ممثلا عن مجلس شباب نابلس.

ورحب ممثلو برلمان شباب فلسطين بالوفدين الزائرين وثمنوا مواقفهما المشهودة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.

فيما قدم الدبعي للوفدين الزائرين عرضا موثقا بالصور والأرقام والوثائق عن مسيرة برلمان شباب فلسطين ابتداء من مؤتمر شباب فلسطين الأول عام 2004 حتى الوقت الراهن، مؤكدا بان احد أهداف البرلمان هو تشكيل دائرة علاقات دولية وعربية مناصرة للشباب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية بشكل عام، ومن ثم قدم الدبعي دعوة للوفدين الزائرين للمشاركة في مؤتمر شباب فلسطين الثالث والمنوي عقده في الخامس عشر من شهر كانون الأول للعام الجاري .

هذا وقد عبر الوفدين الزائرين عن اهتمامهما بفكرة المشروع وبالأخص ان باب الانتساب له متاحة لكل الشباب الفلسطيني على مختلف مشاربه الفكرية والدينية والجغرافية معربين عن رغبتهم الجادة بإقامة علاقات مستقبلية مع برلمان شباب فلسطين المنتخب بعد تشكيله.