وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة حول"مهارات الاتصال والتشبيك والتنسيق بين المؤسسات"

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 15:36 )
رام الله- معا- اختتم مشروع التعاون الفلسطيني البلجيكيPGFTU – FGTB اليوم الخميس دورته التدريبية التي نفذها قبل ايام للناشطين الميدانيين وممثلي اللجان العمالية من مختلف النقابات والدوائر في فروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حيث استمرت الدورة لمدة ثلاثة ايام في رام الله.

هذا وتوجهت منسقة المشروع سهى موسى بالشكر والتقدير من المتدربين الذين ابدو اهتماهم بموضوع الدو التي تطرقت لشرح مهارات الاتصال الجيد والتدرب على نماذج الاتصال والتشبيك والتنسيق مع المؤسسات المختلفة.

وقد شكرت موسى كل من المدربين اللذين قدما موضوعات مهمة وضرورية خلال الدورة ، وهم جهاد شجاعية ومعين كوع كما اشارت الى انهما بذلا جهدا كبيرا في تقديم المادة التدريبية اضافة الى طرح موضوعات الدورة باجمل وانجح طرق التدريب، مؤكدة ان الدورة خرجت بالنتائج المتوقعة منها وذلك من خلال التدريب والمتابعة.

وتمحورت هذه النتائج في رفع كفاءة المتدربين في مجالات متعددة وهي الاتصال والتواصل والتشبيك الفعال وبناء التحالفات ومهارات التيسر، الى جانب تحسين أدائهم الاتصالي من خلال تزويدهم بالمهارات الاساسية اللازمة لقيامهم بمهامهم الاتصالية اللازمة لهم ولمؤسستهم النقابية، وكذلك اكتساب مهارات متعلقة ببناء وتصميم حملات التشبيك بشكل مهني وعملي اكثر نجاعة.

وفي نهاية الدورة توجه المشاركين لكل من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وادارة المشروع البلجيكي FGTB بالشكر على متابعتهم الدائمة للنقابات وعملهم المتواصل على تطوير قدراته والاعضاء فيها من خلال عقد مثل هذه الدورات ومطالبين بعقد المزيد منها خلال الفترة القادمة.