وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جباليا في مواجهة الرياضي والمغازي تواجه دير البلح ضمن دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 07/08/2009 الساعة: 15:38 )
غزة – معا - سعيد ضيازادة - يخوض فريق خدمات جباليا يوم الجمعة اللقاء الخامس له في إطار منافسات بطولة " الوفاء والمحبة " لكرة السلة للناشئين من مواليد العام 1991، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بدعم ورعاية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وسيواجه خدمات جباليا يوم غدٍ، فريق غزة الرياضي، على صالة الشهيد سعد صايل ، بمحافظة غزة، وهو اللقاء الثاني عشر ضمن البطولة، حيث يحتل خدمات جباليا المركز الثاني خلف خدمات رفح برصيد (5) نقاط فيما يحتل غزة الرياضي المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

وكان فريق خدمات جباليا قد فاز في لقاءين (رفح و خان يونس) وخسر لقاء وحيد امام خدمات البريج، فيما فاز غزة الرياضي في جميع لقاءاته (خان يونس والبريج).

ويملك غزة الرياضي نخبة من اللاعبين المميزين أمثال أحمد ومحمد الشوا وفضل البورنو وأيضا محمد الحو وحسن الكردي من خدمات جباليا.

وسيكون لفوز خدمات جباليا في اللقاء دافعا معنويا لخطف اللقب بعد خسارته أمام البريج وتجديد الثقة للفريق ، كما وسيكون لفوز غزة الرياضي الدافع الأقوى لأنه لم يخسر أي مباراة بعد ، وكي يُبعد جباليا عن المنافسة .

كما وستقام أيضا مباراة أخرى تجمع خدمات دير البلح المنتعش بعد فوزه الأخير على خدمات خان يونس أمام الند القوي خدمات المغازي الذي خسر آخر مبارياته أمام رفح.

ويأتي خدمات دير البلح إلى هذه المباراة وبحوزته 3 نقاط من فوز على خان يونس وخسارة أمام رفح ، وأيضا خدمات المغازي يحمل نفس الرصيد من النقاط من فوز على البريج وخسارة من رفح .