وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي عزون يقابل جمعية الشبان في مباراة التتويج بدوري كرة اليد الممتاز

نشر بتاريخ: 07/08/2009 ( آخر تحديث: 07/08/2009 الساعة: 15:52 )
رام الله - معا - عصري فياض ومحمود شبيطة - يتوجه نادي شباب عزون متصدر دوري كرة اليد للدرجة الممتازة يوم السبت الى ملعب ترمسعيا لملاقاة نادي جمعية الشبان المسلمين صاحب الترتيب الاخير في اللائحة في مباراة التتويج بالدوري .

ويحتاج متصدر الدوري الى الفوز على نادي جمعية الشبان المسلمين من اجل التتويج باللقب خصوصا انه فاز في كل مبارياته ، وبدوره يعاني نادي جمعية الشبان من سوء النتائج التي القت به في مؤخرة الترتيب .

نادي عزون بتشكيلته بقيادة الهداف الرائع اسامة زكي ينتظر تسجيل نتيجة كبيرة في المباراة من اجل اسعاد جمهوره الكبير حيث اكد اللاعبين انهم يريدونها مباراة احتفالية بعد ان تمكنوا من ازاحة كل الكبار مثل يطا وعصيرة الشمالية وبيرزيت وثقافي طولكرم .

ادارة النادي تعول على لاعبيها وقوتهم الهجومية كما ان مدرب ولاعب الفريق نضال رضوان امن مركز حراسة المرمى بالحارس الكبير ايمن ابو صفية وهو متأكد من الفوز بالمباراة وواثق من لاعبيه وقدرتهم على اظهار افضل ما لديهم في هذه المباراة الكبيرة.


مدرب عزون واثقون من الفوز

تتوجه الأنظار إلى ملعب ترمسعيا لمعرفة الفائز في بطولة دوري الدرجة الممتازة بكرة اليد التي ستجمع بين الفريقين المتأهبين نادي عزون وجمعية الشبان المسلمين، محمود شبيطة الناطق باسم نادي عزون قال إن فريقه قد فاز بجميع المباريات السابقة في هذا الدوري وتغلب على فرق لها وزنها في هذه اللعبة مثل فريق بيرزيت ويطا وعصيرة الشمالية، وهو يحتاج لتجاوز هذه المباراة ليتسيد كأس الدوري الممتاز بعد أن نال كأس فلسطين في هذه اللعبة قبل عدة اشهر بعد أن فاز على عصيرة الشمالية بواقع 21/17.
أما مدرب فريق عزون نضال رضوان فقد عبر عن ثقته الكبيرة في زف كأس البطولة إلى خزائن عزون من منطلق معرفته بعوامل قوة فريقه الذي يتمتع بقوة هجومية بقيادة الهداف أسامة زكي، كما أن الفريق يتمتع بقدرة بدنية عالية، وحالة نفسية جيدة جدا ، وهذا غير متوفر بالقدر المطلوب لدى الفريق الخصم الأمر الذي يجعل جمع كأس الدوري إلى جانب كأس فلسطين أمر وارد وعالي الاحتمالات في خزائن نادي عزون ، وتابع المدرب رضوان قائلا ان حصاد النقاط لدى الفريق الخصم اقل بكثير من حصاد فريقنا، وان طريقة اللعب المفتوح التي يتميز بها فريق عزون جعلته يتجاوز الفرق بسهولة ويسر، وخلص رضوان الى القول إننا جاهزون لتلبية رغبة ادارة النادي وجماهير عزون بحلم الفوز الكبير.