وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم زهرة المدائن يشكل لوحة ابداعية

نشر بتاريخ: 08/08/2009 ( آخر تحديث: 08/08/2009 الساعة: 14:50 )
الخليل - معا - شكل طلائع مخيم زهرة المدائن التابع لجمعية الكفيف الخيرية والمدعوم من جانب اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومؤسسة سلام يا صغار لوحة ابداعية متكاملة من خلال فعالياتهم وانشطتهم المتعدده واللافت للنظر تمكنهم من اخراج سنفونية متناسقة من المعزوفات الموسيقية.

وشهد حفل اختتام المخيم انشطة ثقافية وفنية منوعة على قدر كبير من الاتقان رسمت خيوطا من الدهشة والذهول على محيا كل من سمع وشاهد فقراتهم وما تم انجازه خلال فترة وجيزه وبامكانيات وموارد متواضعه فاق كل توقع او تقدير.

من جانبه عبر صالح جاد الله منسق اللجنة الفرعية عن اعجابه بمقدرات الطلائع وتدفق امكانياتهم الدفينة وانطلاقها لتؤكد بأن لكل مجتهد نصيب وبأن الاعاقة لن تقف حائلا امام الابداع والتفوق.

ويشار الا ان المخيم احتضن بين جنباته 80 مشاركا من كلا الجنسين تناولوا اثناء فترة انعقاده انشطة فنية ورياضية وثقافية وتعليمية.

وعلق عدنان عبيدات الاداري النشط عن آمله في مد يد العون والمساعدة للجمعية كي تستطيع القيام بمهامها على اكمل وجه لرعاية هذه الفئة من المجتمع الفلسطيني مشيدا في الوقت ذاته بما تقدمه اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبوزارة الشباب والرياضه اللتان تعملان وفق امكانياتهما على توفير الادوات ووقفتهم بجانب انشطة الجمعية من اجل رسم البسمة على شفاه المكفوفين من الاطفال والطلائع.