وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة التمريض تكرم أبناء الممرضين المتفوقين للعام الخامس على التوالي

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 15:54 )
غزة -معا - نظمت نقابة التمريض الفلسطينية في محافظة الشمال مهرجان التفوق الخامس لتكريم المتفوقين من أبناء الممرضين والممرضات وذلك في احتفال حضره رئيس تجمع النقابات المهنية الأستاذ سهيل الهندي ورئيس بلدية بيت حانون الدكتور محمد الكفارنة, ومدير وحدة التمريض في وزارة الصحة الأستاذ خليل شقفة ,ولفيف من مدراء تمريض المستشفيات وجمهور كبير من الممرضين والممرضات وأبنائهم المتفوقين.

ورحب نقيب الممرضين أ.محمد المقادمة بالضيوف وأبناء الممرضين المتفوقين، وحثهم على مزيد من العلم والتقدم والنجاح، مشيرا الى آخر انجازات نقابة التمريض وهي إقرار بدل المخاطرة للممرضين الجدد.

واشار ضيف الحفل الشيخ زكريا شحادة الى فضل العلم والعلماء والنجاح والتفوق، وحث أبناء التمريض المتفوقين على الاستمرار على هذا النهج من التقدم والنجاح.

وشكرت المتفوقة ابنة الحكيم هاني الزعانين نقابة التمريض الفلسطينية على مجهوداتها وإدخالها السرور ,والفرح على نفوس أبناء الممرضين والممرضات.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والتفوق والهدايا على 120 من أبناء الممرضين والممرضات المتفوقين في منطقة شمال غزة من جميع المراحل التعليمية الثانوية والإعدادية والابتدائية.

وفي لفته كريمه من نقابة التمريض الفلسطينية تم تكريم الأسير المحرر الممرض أكرم إسماعيل البسيوني بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد 6 سنوات من الأسر.