وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- جمعية الهلال الأحمر تختتم دورة إسعاف لعدد من متطوعي الجمعية

نشر بتاريخ: 10/08/2009 ( آخر تحديث: 10/08/2009 الساعة: 12:28 )
نابلس- معا- اختتمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / فرع نابلس دورة متقدمة ومكثفة في الإسعافات الأولية ( المستجيب الأول ) لعدد من متطوعات ومتطوعي الجمعية لمنطقة الشمال يوم امس الأحد واجتاز المشاركون وعددهم (15) الاختبارات العملية والنظرية للحصول على الشهادة التي تؤهلهم للعمل كمسعفين ومساعدي ضباط إسعاف.

وكانت الدورة بدأت أعمالها يوم الأحد 19/7/2009 م قام خلالها ضباط من معهد تدريب ضباط الإسعاف في الجمعية بإعطاء محاضرات عملية ونظرية شملت أخر ما توصل إليه علم الإسعاف والطوارئ.

وقدم مدير عام الجمعية بنابلس أطيب تمنياته للمشاركين ورحب بهم في جمعيتهم وطالبهم ان يكونوا عونا للجمعية في أماكن سكناهم والعين الساهرة التي تقوم بتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين.

كما قدم شكره لدائرة ومعهد ضباط الإسعاف في الجمعية على اهتمامها بالمتطوعين وتمنى أن يعقد العديد من هذه الدورات مستقبلا وطلب المدير العام من الخريجين المشاركين تقديم أفكارهم وأسئلتهم وأجاب على استفساراتهم في ما يخص الجمعية وأعمالها.

وقام عدد من المتطوعين المشاركين بتقديم الشكر للجمعية على أعمالها الجليلة في مجال خدمة المواطنين وعمل الجمعية الدؤوب لرفع مستوى المتطوعين وتأهيلهم ليستطيعوا مواجهة الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم.

وأعربوا عن شكرهم لمدير عام الجمعية على حسن رعايته والجمعية لجميع المتطوعين وشكرهم لدائرة الإسعاف والطوارئ وضباطها وكوادرها والذين يعملون على راحة المواطن في جميع أرجاء الوطن.