وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الظاهرية تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 14:17 )
الخليل- معا- أقامت بلدية الظاهرية حفلا تكريميا للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" امس الثلاثاء بحضور نائب رئيس بلدية الظاهرية ومدير تربية جنوب الخليل وأعضاء مجلس بلدي الظاهرية ومدراء ومديرات مدارس الظاهرية ومجموعة من الشخصيات الاعتبارية في المدينة وأولياء أمور الطلبة وجمع غفير من أهالي المدينة وذلك في مدرج منتزه بلدية الظاهرية.

وألقى موسى ابو علان نائب رئيس بلدية الظاهرية كلمة بلدية الظاهرية رحب من خلالها بالحضور وهنأ الطلبة المتفوقين والناجحين وذويهم بنجاحهم وتفوقهم وأكد بأن بلدية الظاهرية لن تدخر جهداً في تشجيع التعليم وستقدم كل مساعدة من اجل دعم المسيرة التعليمية والنهوض فيها لرفعة الوطن وخدمة المواطن.

وألقى كلمة الخريجين الطالبة المتفوقة مرام خالد محمود قيسية والحاصلة على معدل 97.7 في المئة شكرت من خلالها بلدية الظاهرية والقائمين على الاحتفال كما أشادت بجهود التربية والتعليم والهيئات التدريسية وأسرتها في الحرص على تحقيق الانجاز والتفوق من خلال ما قدموه من جهد طيلة السنوات السابقة.

بدوره هنأ الأستاذ فوزي أبو هليل مدير تربية جنوب الخليل الطلبة المتفوقين والناجحين، داعيا إلى مزيد من الاهتمام بالعلم وبمواصلة الجد والاجتهاد في الحياة العلمية والعملية، كما استعرض أبو هليل نسب النجاح في الفروع المختلفة في مدينة الظاهرية.

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته عضو المجلس البلدي الأستاذ زياد وريدات تم توزيع الهدايا على الطلبة المتفوقين قدمتها بلدية الظاهرية.

وقد قامت جمعية الكمنجاتي الفرنسية باختتام الحفل بمجموعة رائعة من الأعمال والألحان الموسيقية المتنوعة والذي اشرف عليها المنسق سائد كرزون والكمان بينجما بايه.