وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تختتم الدوري الثقافي المؤسساتي

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 13:46 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي الدوري الثقافي المؤسساتي وذلك ضمن فعاليات منتدى رواد الشبابي بحضور متسابقين من مؤسسات شبابية.

وقال أيمن أبو كريم مسؤول منتدى رواد الشبابي أن الدوري يهدف إلى تعزيز التشبيك والتنسيق بين المؤسسات وتبادل الثقافة بين الشباب وتعزيز العلاقات بين المؤسسات الشبابية وخلق روح المنافسة بينهم.

وأوضح أن هذا الدوري الثقافي عبارة عن مسابقة بين 6 مؤسسات شبابية تنفذ في أربعة لقاءات في كل لقاء يتم التنافس بين مؤسستين والمؤسسة الفائزة ترحل إلى اللقاء الختامي والمؤسسات المشاركة هي (مؤسسة تامر لتعليم المجتمعي ومنتدى شارك الشبابي وخدمات الكويكرز والإغاثة الطبية وبانوراما والمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات).

وأشار أبو كريم أن المسابقة تتضمن العديد من الأسئلة الثقافية منها إيمانيات واكتشافات ومكتشفون من بند شعر وشعراء دول وعواصم تاريخية وأسئلة رياضية أصوات حيوانات كتب ومؤلفات وحروب وغزوات، مشيرا إلى أن نتائج اللقاء الختامي بينت أن الفائز الأول في المسابقة هي مؤسسة تامر والثانية منتدى شارك والثالثة خدمات الكويكرز.

ونوه الى أن هناك العديد من الأنشطة التي تعقدها جمعية الوداد ومنتدى رواد من دورات تدريبية وورش العمل واللقاءات التوعية لخدمة وتطور قدرات الشباب وكذلك التحضير للدوري الثقافي المؤسساتي الثاني.