وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحة يقيم بطولة "فلسطين المفتوحة" في غزة

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 18:22 )
غزة – معا -دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية - ينظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات الجنوب صباح يوم الأحد 16-8 القادم "بطولة فلسطين المفتوحة" للسباحة وذلك في المسافات الطويلة مسافة 5 كيلو متر فوق سن 17 سنة ومسافة 2.5 كيلو متر تحت 17 سنة على شاطئ بحر السودانية أمام مسبح النورس شمال مدينة غزة.
وأفاد مروان عجور أمين سر اتحاد السباحة أن بطولة المسافات القصيرة ستقام يوم الأربعاء 19/8 الساعة الثانية عشر ظهرا في مسبح نادي نماء الرياضي في جباليا البلد والتي تشتمل على سباق 50 متر ، 100 متر السباحة الحرة و50 متر سباحة الظهر وسباق 4×50 تتابع السباحة الحرة وذلك للفئات العمرية التالية :
الفئة الأولى تحت 14 سنة
الفئة الثانية تحت 16 سنة
الفئة الثالثة تحت 18 سنة
الفئة الرابعة فوق 18 سنة
وأوضح عجور بأن اتحاده وجه الدعوة للمشاركة في البطولة للأندية الرياضية والجامعات الفلسطينية والمعاهد والمؤسسات الرياضية وجميع المراكز الشبابية و البلديات في قطاع غزة حتى يوم السبت القادم 15-8 . وتابع عجور "بأنه سيتم توزيع الجوائز في كل فئة من السباق على المراكز الثلاثة الأولى حسب الزمن فقط وسيتم اعتماد الأرقام رسمياً لدى الاتحاد تمهيداً للمشاركات الخارجية" .
ويشرف على تحكيم البطولة لجنة متخصصة من الحكام المعتمدين رسميا لدى الاتحاد وسيقام احتفال مركزي لتوزيع الجوائز على الفائزين سيتم تحديد موعده بعد البطولة مباشرة .