وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم إلى مدينة العقبة ودولة الإمارات

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 19:12 )
قلقيلية -معا- خالد عرباس - جاءنا من عضو الهيئة الإدارية ومسؤول التشريفات في نادي قلقيلية الأهلي السيد قصي عناية أن هناك دعوتين رسميتين لإدارة نادي قلقيلية الأهلي وفريق كرة القدم التابع للنادي من أجل زيارة مدينة العقبة في الأردن ودولة الإمارات العربية. حيث أكد عناية أن آل عناية في مدينة القعبة الأردنية ممثلة بالسيد جميل عناية أمين سر نادي الخليج الرياضي ورجل الأعمال كمال عناية ورجل الأعمال عبد الله عناية ورجل الأعمال طلال عناية قد تكفلوا بكافة مصاريف نادي قلقيلية الأهلي في الزيارة التي سوف يقوم بها النادي الأهلي للأردن .
وتقرر أن يقيم النادي الأهلي في مدينة العقبة لمدة ثلاثة أيام ، وأضاف قصي عناية أن السادة جميل عناية ورجل الأعمال كمال عناية قد تبرعوا بزي رياضي كامل للنادي الأهلي وكذلك كل ما يلزم اللاعبين من أدوات رياضية ستوفر لهم أثناء الزيارة إلى مدينة العقبة . وقد تم وضع برنامج مفصل لزيارة النادي الأهلي لمدينة العقبة منى قبل إدارة النادي الأهلي والتي أكدت أن الزيارة ستكون بداية العام القادم في شهر كانون ثاني أي مع فترة الراحة لمرحلة الذهاب والإياب للدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى اجتمعت الهيئة الإدارية لنادي أهلي قلقيلية مع السيد كمال جعيدي عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة وابن مدينة قلقيلية والذي أكد بأنه سيعمل على تنظيم معسكر تدريبي لفريق أهلي قلقيلية بكرة القدم وبالتعاون مع نادي العين الإماراتي بداية العام المقبل ، كما أنه سينقل رسالة من إدارة نادي قلقيلية الأهلي إلى إدارة نادي العين الإماراتي لإقامة توأمة مع الناديين .
هذا وقد أكد السيد كمال جعيدي أن الجالية الفلسطينية بشكل عام والجالية القلقيلية بشكل خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة ستستقبل أعضاء النادي الأهلي أفضل استقبال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا وقد شكرت إدارة نادي أهلي قلقيلية آل عناية الكرام والسيد كمال جعيدي على بذلهم وعطائهم لأبنائهم في مدينة قلقيلية ممثلاً ذلك بالنادي الأهلي وأن النادي الأهلي حريص على لاعبيه ورفاهيتهم وسيحقق لهم ما يطلبونه من الإدارة . هذا وقد عمت الفرحة والبهجة إدارة وجماهير النادي الأهلي ولاعبيه خاصة فريق كرة القدم التابع للنادي الأهلي بعد سماعهم هذه الأخبار السارة.
وقد أكد أكثر من لاعب أنهم سيكونون عند حسن ظن إدارة النادي الأهلي والتي دائماً تسهر على راحة اللاعبين ووعدوا الإدارة بأن فريق كرة القدم سيكون على راس أندية الدرجة الممتازة " ب " في الدوري القادم. وقدموا شكرهم وتقديرهم إلى رئيس وأعضاء إدارة النادي على الجهود المبذولة لرقي النادي الأهلي وتقدمه.

ويذكر هنا أن السيد كمال جعيدي هو ابن أمين سر النادي الأهلي سابقاً السيد محمود جعيدي .