وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار رياضية من نادي شباب عزون

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 22:20 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - حقق فريق شباب عزون بكرة اليد بطولة دوري الدرجة الممتازة بكرة اليد في المحافظات الشمالية بعد فوزه بجميع المباريات التي خاضها حتى نهاية الأسبوع الثامن وبقي له مباراة تحصيل حاصل مع نادي شباب الخليل ستجرى يوم الثلاثاء القادم الموافق 18/8/2009 م . وقد جمع الفريق العزوني ( 24 نقطة ) من المباريات الثمانية دون أية خسارة أو تعادل . وبهذا اللقب استطاع نادي شباب عزون أن يجمع هذا الموسم لقبين كبيرين هما بطولة الدوري وبطولة الكأس ليؤكد للجميع بأنه فريق عريق وكبير في هذه اللعبة. هذا وصرح رئيس نادي شباب عزون الرياضي السيد مفيد إسماعيل بأنه سيعتزم على تشكيل فرق مساندة للعبة كرة اليد في النادي وذلك بمساندة مؤسسة البشير وبالتنسيق مع مجلس الآباء وإدارة النادي حيث يشرف على تدريبات الفريق المدرب عمر حنون ، وقدم إسماعيل شكره وتقديره لأهالي بلدة عزون والمشجعين والمؤازرين وكل من ساهم في دعم نادي عزون الرياضي خلال مسيرة الدوري . وصرح اللاعب أسامة زكي هداف الفريق بأنه يهدي هذا اللقب إلى جميع الشهداء وإلى ذوي الأسرى وإلى جميع سكان بلدة عزون . ويذكر هنا أن نادي شباب عزون حصل أكثر من مرة على لقب بطولة الدوري والكأس ويتميز لاعبوه بالأخلاق الحميدة حيث لم تحصل أية إشكالية طوال الدوري وتربط النادي علاقات جيدة مع باقي الأندية الشقيقه.

نادي شباب عزون الرياضي ينظم بطولة سباعيات الياسر

ينظم نادي شباب عزون الرياضي وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية وبالتنسيق مع اللجنة المساندة بكرة القدم في المحافظة بطولة سباعيات الياسر للطلائع لمواليد 1993 فما دون على ملاعبه وذلك يوم الأحد القادم الموافق 16/8/209 م . وستسحب القرعة يوم الخميس 13/8/2009 في مقر مديرية الشباب والرياضة الساعة الواحدة. وسيكون نظام البطولة على النحو الآتي:
· نظام البطولة خروج المغلوب من مرتين.
· مدة المباراة ( 20 دقيقة ) على مدار شوطين وفي حال التعادل يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية بواقع ثلاث ضربات لكل فريق.
· قرارات لجنة الإشراف قطعية وتتكون من مديرية الشباب والرياضة ونادي شباب عزون واللجنة المساندة.
· رسم الاعتراض 200 شيقل ترد في حالة صحة الاعتراض ورسم الاشتراك ( 50 شيقل )
· عدد اللاعبين ( 6 + 1 ) وبنظام السباعيات .
· يشارك اللاعبين من مواليد 1/1/1993 م فما دون ( 96+95+94 )
· جوائز البطولة : كأس المركز الأول ، كأس المركز الثاني ، كاس الفريق المثالي ، ميداليات للمركز الثالث والبطل سيمثل محافظة قلقيلية على مستوى المحافظات الشمالية.
· ويذكر هنا أن مدربا فريق عزون للطلائع المشارك في هذه البطولة عادل شبيطة وإسماعيل وليد.



تواصل تدريبات المدرسة الرياضية بألعاب كرة الطائرة وكرة اليد في نادي شباب عزون

تتواصل وبنجاح منقطع النظير تدريبات المدرسة الرياضية بألعاب كرة الطائرة وكرة اليد في نادي شباب عزون والممولة من قبل مؤسسة البشير وبالتنسيق مع مجلس الآباء في البلدة ونادي شباب عزون ، حيث يشرف على تدريبات فريق كرة الطائرة المدرب القدير أيمن عودة ويشرف على تدريبات فريق كرة اليد المدرب عمر حنون. حيث يتلقى اللاعبون المهارات الأساسية في كلا اللعبتين ودراسة القوانين النظرية التي تخص كل لعبة . ويذكر أن المدرسة الرياضية في النادي تضم أكثر من خمسين لاعباً في كلا اللعبتين ويتراوح أعمار اللاعبين من ( 14 – 18 ) سنة .

تواصل المخيم الصيفي الرياضي في نادي شباب عزون الرياضي بنجاح كبير

يتواصل وبنجاح كبير المخيم الصيفي الرياضي والذي ينظمه نادي شباب عزون الرياضي ، حيث يحتوي المخيم على ألعاب كرة الطائرة للطلائع ويدرب هذه الفئة المدرب عبد الهادي عثمان وكرة القدم للطلائع يدربها محمد زكي ذيب وفريق الشطرنج للطلائع يدربها محمود شبيطة ودورة الإسعاف الأولي يشرف عليها السيد وليد شاكر ويضم المخيم أيضاً فرقة كشافة بقيادة مدير المخيم الأستاذ سمير قبلاوي. ويذكر أن عدد المشاركين في المخيم يبلغ 150 طليعي.

عملية جراحية للاعب احمد محسن

سيتم إجراء عملية جراحية للاعب احمد محسن لاعب فريق كرة الطائرة في نادي شباب عزون الرياضي بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء مباريات فريق عزون بهذه اللعبة وسيشرف على إجراء العملية الدكتور الجراح خالد الصالح.