وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فى بطولة " الرياضة حوار وتسامح "خدمات خانيونس يتفوق على خدمات النصيرات

نشر بتاريخ: 15/08/2009 ( آخر تحديث: 15/08/2009 الساعة: 16:48 )
غزة - معا - جهاد ابو قينص - حقق فريق خدمات خانيونس فوزا هاما على منافسi خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف وحيد فى المبارة التى جمعتهما أمس الجمعة على ملعب فلسطين بغزة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة " الرياضة حوار وتسامح " التى ينظمها غزة الرياضى بالتنسيق مع الإتحاد الفلسطينى كرة القدم وبدعم من دولة الامارات العربية والتعاون مع مؤسسة "undp ">
الشوط الاول :
بدأت المبارة بهجمات من كلا الفريقين مع أفضلية لخدمات خانيونس خاصة عن طريق حسن عرام ووسام أبو رزق بينما اعتمد خدمات النصيرات على الهجمات المرتدة عن طريق صالح مبروك ومحمد الهور و شهت هذة الهجمات عن أول تسديدة فى الدقيقة 8 من محمد الهورمرت بجانب القائم وبعدها مباشرة رد علية خدمات خانيونس بهجمتين عن طريق ياسر مطر ومحمود موسى .

وفى الدقيقة 13إحتسب حكم المبارة الدولى أشرف زملط ركلة جزاء عندما عرقل وائل أبو دحروج من النصيرات لاعب خدمات خانيونس حسن عرام وتصدى لها عرام محرزا هدف التقدم لخانيونس .وفى الدقيقة 28 يسددخالد أبو حطب كرة صاروخية حولها عمر صيدم حارس النصيرات إلى ركنية.

وفى الدقيقة 36 يرفع فادى اللحام من خانيونس كرة عرضية قابلها على مقداد من خانيونس ومرت الكرة بجانب القائم الايسرالينتهى الشوط الاول بتقدم خدمات خانيونس بهدف نظيف .

الشوط الثاني :

وفى بداية الشوط الثانى أجرى عواد خطاب عدة تغيرات لتعديل النتيجة وهاجم لاعبى النصيرات عن طريق إنطلاقات صالح مبروك ومحمد الهور والذى لم يستغل هذة الهجمات .

وفى الدقيقة 57عرضية من صالح مبروك قابلها محمد الهور ولكن الكرة علت العارضة بقليل .فى الدقيقة 76 ينقذ ياسر مطر من خانيونس هدف محقق عندما أخرج الكرة من على خط المرمى من رأسية وائل أبو دحروج .

وفى الدقيقة 79 يهدر وسام أبو رزق هدف محقق عندما انفرد بحارس النصيرات عمر صيدم ولعب الكرة بين يدي الجارس صيدم .

وفى الدقيقة 86 يضّيع صالح مبروك هدف التعادل عندما استقبل عرضية البديل محمد أبو يوسف ولكن الكرة إرتطمت بالعارضة ورجعت الكرة إلى وجدى أبو ليلى وأطاح الكرة فوق العارضة بقليل .

وفى الدقيقة 88 يحرز ياسر أبو غانم الهدف الثانى لخدمات خانيونس عندما استقبل ركنية البديل رزق قنن وقابلها بر أسية جميلة سكنت شباك عمر صيدم حارس النصيرات .

وفى الوقت بدل الضائع يقلص محمد الهور النتيجة من ركلة جزاء إحتسبها الدولى أشرف زملط عندما عرقل شادى أبو العراج حارس خانيونس وجدى أبو ليلى لاعب النصيرات وأحرز منها الهور الهدف الوحيد. وبعدها أطلق الولى أشرف زملط صافرة النهاية بفوز خدمات خانيونس بهدفين مقاب هدف وحيد واختارت اللجنة الفنية للبطولة وسام أبو رزق أفضل لاعب فى المبارة.
حكم المباراة : الدولى أشرف زملط ومساعدة على الخطوط كل من سعود حمد وصدقى شيخ العيد ورابع الدولى ناجى أبو عرمانة

مبارايات اليوم
ويلتقى اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية فريقى غزة الرياضى والهلال على ملعب فلسطين بغزة