وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد جباليا الرياضي ينظم بطولة القدس لسباق قوارب التجديف

نشر بتاريخ: 15/08/2009 ( آخر تحديث: 15/08/2009 الساعة: 13:32 )
غزة- معا - نظم اتحاد جباليا الرياضي بالتعاون مع اللجنة الرياضية لحركة حماس في محافظة شمال قطاع غزة أمس بطولة القدس لسباقات قوارب التجديف " فردي وزوجي" على شاطئ بحر جباليا والتي شارك فيها " 60 " متسابقاً على مستوى قطاع غزة.
و شارك في السباق الذي ينظم لأول مرة في قطاع غزة العديد من الأندية والمؤسسات وهي (نادي اتحاد جباليا, ونادي حطين بالشجاعية, ونادي المجمع الإسلامي بغزة, و نادي الجمعية الإسلامية بغزة, ونادي النزلة الرياضي بجباليا البلد , وبلدية غزة والدفاع المدني) بالإضافة إلى متسابقين شاركوا بصفة شخصية.
وبدأ السباق من الساعة التاسعة صباحاً بمنطقة السودانية على شاطئ بحر جباليا حيث كانت مسافة السباق للزوجي 1000 متر وللفردي 500 متر, وضمت لجنة التحكيم كلاً من الحكام محمد مرسي وحمدي السلطان وصقر بكر ومنتصر الدعمة ومحمود شمعة.
وبعد انتهاء السباق أعلن نادي اتحاد جباليا عن الفائزين بالمرتبة الأولى في الزوجي والتي فاز فيها المتسابقان عبد الحفيظ ويوسف السلطان من فريق نادي اتحاد جباليا واللذان اجتازا السباق بمدة زمنية لا تتجاوز السبع دقائق.
وفاز بالمرتبة الأولى في الفردي المتسابق رمضان السلطان من نادي اتحاد جباليا والذي اجتاز السباق في مدة ثلاث دقائق, كما أعلن النادي عن فوز المتسابقين محمد الهسي وأسامة هنية من نادي حطين غزة بالمرتبة الثانية وفوز معتز عرفات ومحمد شملخ من فريق بلدية غزة في المرتبة الثالثة.
واختتم نادي اتحاد جباليا والجنة الرياضية لحركة حماس السباق بتكريم الفرق الفائزة حيث تم توزيع 100 دولار للفائزين بالمرتبة الأولى و 50 دولار للمرتبة الثانية و25 دولار للمرتبة الثالثة, كذلك تم توزيع الميداليات الفضية والذهبية على المتسابقين المشاركين.