وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مراد إسماعيل يعود إلى صفوف أهلي قلقيلية بعد تجربة احترافية في الأردن

نشر بتاريخ: 15/08/2009 ( آخر تحديث: 15/08/2009 الساعة: 18:10 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - عاد يوم الخميس الماضي لاعب نادي أهلي قلقيلية ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني مراد إسماعيل إلى قلقيلية وإلى ناديه الأهلي بعد خاض مباريات دوري الدرجة الأولى مع نادي شباب الحسين الأردني على سبيل الإعارة .
ولم يحالف شباب الحسين الصعود إلى دوري المحترفين بعد أن تعادل الفريق في الوقت الضائع مع النادي الأهلي. هذا وسينضم اللاعب مراد إسماعيل يوم الثلاثاء إلى تدريبات الفريق الأهلاوي تحضيراً للموسم الرياضي القادم .
وقد صرح اللاعب مراد إسماعيل أنه استفاد كثيراً من هذه التجربة الاحترافية وأنه أدى موسمًاًً رائعا مع فريق شباب الحسين مما جعله كلاعب أن يلفت الأنظار للمراقبين .وأكد اللاعب إسماعيل أنه عرض عليه من عدة أندية أردنية وعربية من أجل الاحتراف خارجياً وأنه سيعرض ذلك على إدارة النادي الأهلي . وقد ثمن مراد إسماعيل جهود رئيس وأعضاء إدارة النادي الأهلي على مساعدتها للاعبيها وأنها لم تقف يوماً في مسيرة أي لاعب وهذا يظهر من تكرار وجود لاعبي النادي الأهلي ضمن المنتخب الوطني الفلسطيني أو الاحتراف خارجياً ومنها زميله اللاعب تيسير عامر.
وحول سؤاله عن قرب الدوري القادم أكد إسماعيل أنه جاهز مع رفاقه في الفريق لخوض الدوري الممتاز وأن الأهلي سيقول كلمته في الدوري القدم وأنه كلاعب جاهز من كافة النواحي لهذا الدوري. وشكر مراد إسماعيل إدارة نادي شباب الحسين على تعاونها الكبير مع اللاعب أثناء تواجده في الأردن وقدم شكره الخاص إلى السيد أحمد منصور " أبو زيد " على جهوده الكبيرة ووقوفه إلى جانبه أثناء تواجده في عمان.