وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في طوباس

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 14:43 )
طوباس- معا- كرمت شرطة المحافظة اليوم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة وذلك في حفل أقيم تحت رعاية محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم وبحضور مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومدير التربية التعليم محمد زكارنة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال دراغمة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الرسمية.

وألقى الدكتور سامي مسلم كلمة نقل فيها للطلاب والطالبات تحيات وتبريكات الرئيس أبو مازن ورئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض على ما حققوه من تفوق ونجاح في امتحان الثانوية العامة، متميناً لهم مزيدا من التقدم والنجاح في إكمال تحصيلهم العلمي في الدراسة الجامعية، مشيدا بدور وجهود الشرطة في الحفاظ على الأمن وتسهيل سير الامتحانات وإنجاح العام الدراسي.

وألقى المقدم التيم كلمة أمام الطلبة نقل فيها لهم تحيات وتبريكات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، قائلا إن قيادة الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين بشكل عام والطلبة بشكل خاص من اجل القضاء على الجهل ونشر العلم، مشيرا أن الأمن هو أساس التقدم لبناء أي مجتمع وركيزة الاستقرار والتنمية التعليمية وان بالعلم والتعلم ترتقي الشعوب.

كما ألقى رئيس البلدية كلمة شكر فيها مديرية الشرطة على هذه المبادرة الكريمة والتي لها مدلول وصدى واسع على نفوس الطلبة وذويهم في تعزيز العلاقة بين الشرطة والمواطنين وكما قدم شكره لمديرية التربية والتعليم على هذا الانجاز الوطني.

وألقى مدير التربية والتعليم كلمة قدم فيها الشكر والثناء إلى جهاز الشرطة على هذا التكريم الذي يجسد العلاقة مع المجتمع المحلي على يكون خير قيام، مشيدا بالشرطة لسهرها على راحة وامن المواطن الفلسطيني ومشاركتها فرحة الطلبة وأسرهم وتقديم الرسائل لهم من خلال هذا التكريم.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع وشهادات التقدير والهدايا على المتفوقين في امتحان الثانوية العامة.