وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الدفاع المدني في قلقيلية تخرج دورة لمنتسبيها

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 16:16 )
قلقيلية- معا- اقيم اليوم في مديرية الدفاع المدني قي قلقيلية حفل تخريج دورة لمنتسبي الدفاع المدني في استخدام اجهزة اللاسلكي والتي كانت مدتها شهر بالتعاون واشراف الامن الوطني في المدينة.

وحضر الحفل التخريج قائد منطقة قلقيلية العميد الركن فيصل البشتاوي والرائد عبد اللطيف ابو عمشة مدير الدفاع المدني في محافظة قلقيلية وعبد الحليم نمر موسى مدير التوجيه السياسي في محافظة قلقيلية وضباط وافراد الدفاع المدني في المحافظة.

وفي بداية الحفل رحب الرائد عبد اللطيف ابو عمشة بالحضور وعلى راسهم العميد الركن فيصل البشتاوي، واشاد بدوره في دعم وتقديم كل الامكانيات الى الدفاع المدني في قلقيلية، مؤكدا على اهمية انعقاد مثل هذه الدورات التي ترفع من كفائة منتسبي الدفاع المدني ولما لها من دور في تسهيل العمل وتقديم الخدمات الى المواطن باسرع وقت.

بدوره رحب العميد الركن فيصل البشتاوي في كلمته بافراد وضباط الدفاع المدني شاكرا لهم جهودهم الكبيرة وخدماتهم التي يقدمونها للمواطنين، مشيرا في كلمته الى ان كادر مركز قلقيلية يعد من افضل مراكز الدفاع المدني على مستوى الوطن.

واكد البشتاوي على اهمية هذه الدورة لما لها من دور في تسهيل العمل والتواصل والاتصال والتنسيق بين افراد الجهاز.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وتم تقديم درع وشهادة تقدير الى العميد الركن فيصل البشتاوي على جهوده ودعمه لانجاح الدورة وتم تقديم درع وشهادة تقدير الى الملازم محمد ظاهر مدير الاسلكي في الامن الوطني .

يشار الى ان عدد خريجي هذه الدورة من افراد الدفاع المدني 20 وكانت بتوجيه من سيادة اللواء الركن صقر مجاهد مدير عام الدفاع المدني وبالتعاون وباشراف الامن الوطني وعقدت في مقر الدفاع المدني في قلقيلية.