وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم قلقيلية: فازت الحركة ولم يخسر احد

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 16:54 )
قلقيلية - معا - أعربت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية عن فخرها بعقد المؤتمر العام السادس للحركة وما تمخض عنه من نتائج جاء أبرزها تجديد البيعة للرئيس محمود عباس قائدا عاما للحركة.

جاء ذلك على لسان الناطق الإعلامي باسم الإقليم مراد اشتيوي الذي اعتبر عقد المؤتمر انتصارا للحركة ولأنصارها في شتى أرجاء العالم خاصة انه عقد بعد غياب طال 20 عاما وما نتج عنه من تزاحم للكوادر والأجيال الفتحاوية كما انه عقد في ظل ظروف استثنائية تتمثل بهجمة "شرسة" تشن ضد شعبنا سواء من حكومة الاحتلال.

وأكد اشتيوي انه وبرغم كل المعيقات خرجت الحركة من هذا المؤتمر كما لو أنها انطلقت في ساعاتها الأولى واحدة موحدة حريصة على مصلحة الشعب والوطن متمسكة بالثوابت أكثر من أي وقت مضى الأمر الذي جاء عكس ما توقعه المتربصون من أعداء القضية.

وقال اشتيوي :" إن نتائج انتخابات المؤتمر السادس التي عبرت عن إرادة الأغلبية الفتحاوية ستكون في مصلحة الحركة خاصة وأنها بثت العديد من الدماء الشابة التي تتوق للعمل في صفوف الهيئات القيادية للحركة علاوة على أنه ليس هناك من هو فائز وخاسر في هذه الانتخابات طالما أن الجميع متفق تحت شعار الفتح أولا".