وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهباش:وصول الدفعة الاولى من معتمري القطاع الى الاراضي السعودية

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 18:49 )
بيت لحم- معا- صرح الدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية ان الدفعة الاولى من معتمري قطاع غزة قد وصلت الى الاراضي السعوديه والبالغ عددهم 1046 معتمرا، مؤكدا ان جميع المعتمرين بخير وسلامه.

واكد الهباش على متانة العلاقات السعودية الفلسطينية، مشيدا بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية في تسهيل وتيسير قدوم المعتمرين وتقديم ما هو افضل لهم ودعمهم المتواصل على مدار السنين وفي كافة المحطات النضالية للشعب الفلسطيني، مؤكداً على جاهزية وزارة الأوقاف واستعدادها الدائم للتعاون مع وزارة الحج في كافة ما يتعلق بأمور العمرة والحج.

واهاب الهباش بدور جمهورية مصر العربية الشقيقة وجهودهم المميزة في خدمة معتمري بيت الله الحرام وتيسير خروجهم وقال " أن شعبنا وقيادتنا ستبقى تذكر جهودهم المباركة في دعم قضيتنا الفلسطينية ووقوفهم الى جانبنا " .

وقال وزير الأوقاف الدكتور محمود الهباش ان الوزارة تسعى الى توفير كل ما من شانه خدمة المعتمرين سواء في الالتزام بالمواعيد ووسائل النقل وكذلك السكن في مكة والمدينة لما يعود بالخير على المعتمرين وان الوزارة تضع نصب عينها هدفا واحدا وهو خدمة الحجاج والمعتمرين.