وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب لاعب كمال الأجسام :اهدي فوزي لأرواح شهداء مخيم جنين

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 18:30 )
جنين - معا - عصري فياض - قال محمد موسى الخطيب "26 عاما" لاعب مركز شباب مخيم جنين والذي نال المركز الأول في فئة 80 كغم في بطولة فلسطين لكمال الأجسام والمرتبة الثانية في الترتيب العام للبطولة انه سعيد بهذه النتيجة وانه يهدي هذا النجاح وهذه المرتبة لأرواح شهداء مخيم جنين وللجرحى والأسرى .
وأضاف الخطيب أن بلوغ الفوز المذكور لم يأتي بالسهولة فقد نافسني على تلك المرتبة ستة أبطال من محافظات الوطن ، وكان التنافس شديدا، ولكن بحمد الله وفقت في الخطف المركز الأول والثاني مجموع.
وعزى الخطيب هذا الفوز لعدة عوامل منها الفترة الزمنية المريحة للاستعداد لهذه البطولة ،والتي جاءت بمبادرة مبكرة من الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين خاصة عضوي الهيئة الإدارية رجل الأعمال مصطفى القنيري والمشرف الرياضي حسن العموري اللذان وفرا كل الاحتياجات اللازمة للتحضير من الدعم المادي والتغذية وتهيأة فرصة التمارين المكثفة والمتابعة.
والعامل الآخر التدريب المكثف والمتواصل تحت إشراف وتوجيه المدرب محمد الناجي أبو علي، والأمر الثالث الخبرة في مجال اللعبة والمشاركة في البطولات حيث شاركت منذ خمس سنوات بأربع بطولات رسمية ، وهذا أثرى التجربة وجعلني أطلع من خلال الاحتكاك على كثير من معالم هذه اللعبة ومتطلباتها، وشكل عندي الحافز الكبير للمشاركة والمنافسة ومن ثمة الفوز.
وكان وفد من الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين مكون من ابراهيم أبو الهيجاء ورجل الأعمال مصطفى القنيري وسمير أبو علي مشرف اللياقة البدنية وعماد الطوباسي واحمد العابورة والناطق الإعلامي علام ابو زينة قد قاموا بزيارة تهنئة للبطل محمد الخطيب.
وقد علق ابراهيم أبو الهيجاء على ذلك الفوز بالقول أنه يشعر بالارتياح لتحقيق هذه النتيجة من البطل الخطيب، وهو النصر الثاني الذي يحققه مركز شباب مخيم جنين بعد الفوز الذي حققه فريق المركز في بطولة سباق السيارات الذي جرى في بيت لحم حيث حصل كل من المتسابقين فادي ابو السباع وفادي جرار وعلى ملحيس والفتاة مرح زحالقة وفهمي جناجرة على مراكز مهمة في البطولة ، وأصبح المتسابق فادي ابو السباع في صدارة هذه البطولة ، الأمر الذي يشعرنا في مركز جنين بالارتياح الكبير لهذه النتائج ويحفز باقي أقسام وفعاليات المركز للعمل الدؤوب من اجل استكمال حلقات النجاح والتفوق.