وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تواصل استعدادتها لاطلاق فعالية 140 عام على تاسيسها

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 18:31 )
سلفيت-معا- ترأس المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس اليوم اجتماعا تنسيقيا مع كافة الدوائر والأقسام في البلدية لوضع اللمسات النهائية على اطلاق فعاليات بمناسبة مرور 140 عام على تأسيس بلدية نابلس.

وذكر يعيش أن بلدية نابلس تنوي اقامة حفل جماهيري للاعلان عن اطلاق فعاليات وذلك يوم الاربعاء الموافق 19/8/2009 في ساحة مبنى اطفائية بلدية نابلس، بالاضافة الى عقد مؤتمر صحفي قبيل الفعالية في تمام الساعة العاشرة صباحا للاعلان رسميا عن برنامج الفعاليات المختلفة. ويتزامن ذلك مع انطلاق الكرنفال الخاص بآليات البلدية المختلفة التي تمثل كافة أعمال وانجازات البلدية حيث سينطلق الاسطول المكون من اربعين مركبة من مركز اسعاد الطفولة التابع للبلدية باتجاه شارع فيصل وصولا إلى مفرق مدرسة الكندي ومنه إلى مفرق شارع سفيان باتجاه شارع غرناطة وإلى مركز المدينة ومنه الى مبنى البلدية ومن ثم التوجه الى مبنى الاطفائية للامشاركة في الاحتفال الجماهيري الرسمي بحضور وبمشاركة جمهور غفير من الشخصيات البارزة والمؤسسات المحلية وشركات القطاع الخاص في المدينة.

وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن عدد من النشاطات والمشاريع والفعاليات التي يتم التخطيط لها في الفترة القريبة القادمة والتي سيتم تنفيذها على مدار عام منذ انطلاقة الفعالية.