وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة الخليل: إنجاز 200 قضية خلال الأسبوع الماضي

نشر بتاريخ: 17/08/2009 ( آخر تحديث: 17/08/2009 الساعة: 18:43 )
الخليل-معا-أنجزت شرطة محافظة الخليل مائتي قضية على اختلاف أنواعها " جنائية ،جنح ، مخالفات " وألقت القبض على اخطر مجرم على مستوى الوطن وبحوزته مواد مخدرة وسلاح و آخرين ارتكبوا جريمة القتل العمد .

وقال المكتب الإعلامي لشرطة الخليل انه تم انجاز خمسون قضية في مكاتب التحقيق منها ست عشرة قضية إيذاء ، وأربع قضايا إتلاف مال الغير ، و ستة قضايا سرقة وغيرها من قضايا حيازة وتعاطي المخدرات ، المشاجرات ، التهديد ، اختلاق الجرائم ، التزوير ، والقتل.

وتابعت شرطة المرور احد عشر حادث سير نتج عنها أربع عشرة إصابة ما بين بسيطة ومتوسطة وخلال تواجدهم على المفارق والمداخل تم فحص ألف وثماني مائة مركبة وحجز ستون وتم تنزيل ثلاثين مركبة عن الشارع العام لإجراء الصيانة اللازمة لها وتم تحرير خمس مائة مخالفة للسائقين المخالفين.

ونفذت الشرطة ثمانون أمر حبس وثمانين شكوى نيابة و سبع عشرة مذكرة محكوميه وخمس وعشرين مذكرة توقيف وثلاثون مذكرة إحضار وإلقاء قبض ثلاث مذكرات وخمس قرارات محاكم وتم الإفراج عن مائة موقوف ومحكوم بعد قضاء ما عليهم من أحكام أو مخالفات قانونية .

وضبطت إدارة مكافحة المخدرات كميات من الحشيش المخدر تزيد عن سبعة كيلوا غرام وحبوب الاستكازي وأدوات التعاطي وقبضت على عشرة تجار وموزعي لهذه المواد وأحيلوا جميعاً الى القضاء.