وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الدرجة الممتازة يفتتح الجمعة بلقاء وادي النيص وشباب الظاهرية

نشر بتاريخ: 18/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 09:19 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - تفتتح الجمعة الحادي والعشرين من الشهر الجاري بطولة الدوري التصنيفي لأندية الدرجتين الممتازة ( أ و ب ) في المحافظات الشمالية وذلك للموسم الرياضي 2009/2010م بعد أن أكمل اتحاد كرة القدم الفلسطيني كافة الترتيبات لانطلاق هذا الحدث الهام .
وتقام مباراة الافتتاح على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام عند الساعة السابعة مساء أو الساعة العاشرة مساء إذا ثبتت رؤية هلال رمضان . وتجمع مباراة الافتتاح بين بطل الدوري المنصرم وادي النيص مع شباب الظاهرية وهي مباراة بيتية لفريق وادي النيص .
ومن المتوقع حضور العديد من الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية وجماهير غفيرة من كافة المحافظات , فيما تقرر أن تبث مباريات الدوري الفلسطيني على قناة راديو وتلفزيون العرب art وبحضور الوسائل الإعلامية . يذكر أن الاتحاد قرر إقامة مباريات الدوري الممتاز للدرجة (أ) من مرحلتين ذهابا وايابا بنظام الدوري الكامل ومجموعة واحدة ويهبط في نهاية الدوري 4 فرق للدرجة الاولى .
بينما تلعب فرق الممتازة (ب) بنظام الذهاب والإياب من مجموعتين ويصعد بطل ووصيف كل مجموعة للدرجة الممتازة ويهبط السادس والسابع للدرجة الاولى.