وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب نابلس يختتم مخيمه الصيفي الثاني

نشر بتاريخ: 18/08/2009 ( آخر تحديث: 18/08/2009 الساعة: 20:19 )
نابلس – معا - وضاح العيسوي - اختتم فعاليات المخيم الصيفي نادي الفرسان الثاني الذي نظمه نادي شباب نابلس الرياضي بإشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبدعم من الشركة الوطنية للألمنيوم "نابكو" ممثلة بمديريها الإداري والمالي والتنفيذي هيثم حامد وعبد الله زيدان، والمستشفى العربي الإنجيلي ممثلة بمديره العام الدكتور وليد القره، بالإضافة لعدد من الشركات ومؤسسات محلية ومؤسسات المجتمع المحلي.
وقال احمد أبو نعمة أن المخيم شارك في دعمه الدكتور وليد القره مدير المستشفى العربي الإنجيلي بمساعدة مالية تم تخصيصها لتقديم وجبات غذائية للأطفال المشاركين، بالإضافة الى مساعدة مالية من الشركة الوطنية للألمنيوم ( نابكو )تم تخصيصها لبعض فعاليات المخيم ونشاطاته.
وذكر احمد أبو نعمة مدير المخيم أن المخيم أقيم في مدرسة ابن قتيبة الأساسية في رفيديا بمشاركة مائة طفل من منطقة نابلس، بين أعمار 7 إلى 15 عاما من كلا الجنسين، وان المخيم احتوى كثير من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والثقافية، كما اشتمل المخيم على رحلات داخلية وخارجية للأطفال المشاركين، وأكد أن الرحلة الأولى كانت عبارة عن جولة ترفيهية بمنطقة بيرزيت، أما لرحلة الثانية فكانت عبارة عن جولة تعريفية وتعليمية للأطفال في مصنع نابكو للألمنيوم.

وأضاف أبو نعمة أن المخيم تميز بمشاركة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في فعالياته المختلفة، بالإضافة إلى مشاركتهم في الحفل الختامي للمخيم.
وأشار إلى أن الحفل الختامي للمخيم تميز بفقراته الجيدة التي قدمت للحضور والأطفال المشاركين في المخيم، حيث تم تقديم دروع تكريم للجهات الداعمة للمخيم وهم الدكتور وليد القرة والشركة الوطنية للألمنيوم، كما تم تكريم مدير مدرسة ابن قتيبة تقديرا لجهوده التي بذلها في تهيئة الجو المناسب للمخيم.
ولفت إلى ان المخيم اشرف على تنفيذه مجموعة من الكوادر والناشطين في عمل المخيمات الصيفية، حيث عملوا جاهدين على إفادة وتعليم الأطفال وهم احمد سالم الكخن وعمرو جبر ومحمد خير الكخن وخالد السيد ومجد يعيش وانغام عقرباوي وديالا دروزة وتم تكريمهم ايضا من قبل رئيس وادارة نادي شباب نابلس .