وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل تستقبل يوم الجمعة بعثة الوحدات ومباراة تجمع الفريقين على الخضر

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 18:46 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب - تستقبل مدينة الخليل فريق مركز شباب الوحدات يوم الجمعة القادمة استقبالاً حافلاً، حيث يحلّ المارد الأخضر ضيفاً عزيزاً على عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل، الأخضر (الوحدات) حضر إلى الضفة الغربية مزهواً بالرباعية التاريخية التي حققها في الأردن الشقيق.

أما شباب الخليل فسيخوض المباراة بمعنويات عالية خصيصاّ بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق وخاصة وصوله إلى نهائي بطولتين رسميتين اتحاديتين هما الدرع والكأس، مما أهله ليكون فريق العام للعام (2009), وستزحف الجماهير العريضة من كل حدب وصوب لما يتمتع به الفريقان من شعبية طاغية على مستوى الأردن وفلسطين.

الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل من جانبها تعمل على مدار الساعة كخلية نحل في التحضير لاستقبال بعثة الوحدات لما لهذه الزيارة من أهمية تاريخية وسبق لفريق شباب الخليل أن فاز على فريق الوحدات في أول زيارة رسمية له إلى فلسطين وبالتحديد إلى مدينة الخليل (3/2)، وعلى ملعب الحسين بن علي، لذلك الجماهير على موعد مع مباراة من العيار الثقيل لما يضمّ الفريقان في صفوفهما من نجوم كرة القدم الفلسطينية والأردنية، وخاصة بعد التعاقدات المميزة التي أبرمتها إدارة العميد في الفترة الأخيرة حيث عيونها على بطولة الدوري الممتاز (أ) الذي سينطلق يوم الجمعة بتاريخ 21/8/2009. نتمنى أن نشاهد مباراة تليق بسمعة الفريقين العريقين. ومما تجدر الإشارة إليه أن رجل الأعمال الخليليّ (عبد السلام عابدين) قد تبرّع بكأس المباراة(كأس المحبة والتآخي).